ثقافة وفن

عودة الفنانة الغائبة عن الشاشة السورية نبال الجزائري تحصد تفاعلاً واسعاً

عادت الفنانة السورية الغائبة عن الشاشة “نبال الجزائري” إلى التمثيل ضمن مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” وذلك بعد غياب طويل على الظهور في الدارما.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهرت الفنانة “نبال” في الحلقة الثامنة ضمن مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” تجسد شخصية “أم عارف”، وظهور عليها ملامح الكبر في السن.

وتجسد “نبال الجزائري” شخصية بسيطة تعيش ضمن الأحياء الفقيرة، تلجأ إليها شيقية الرئيس “فرات” “سوسن أرشيد” التي تلعب دور سامية.

وكان الخلاف قد اشتد بين الرئيس وأخته سامية، بعدما كشف زواجها، بالإضافة إلى عقد صفقة مع نادر زين الدين وإخراجه إلى سجن آخر.

اقرأ المزيد: تدهور الحالة الصحية لكاتب مسلسل ابتسم أيها الجنرال سامر رضوان

وفي العام الماضي، صرحت الفنانة “نبال الجزائري” أن سبب بعدها عن الشاسة لأسباب عائلة.

وقالت حينها: “خيرني زوجي بين الشغل وبين البيت والاولاد، اخترت بيتي واولادي وزوجي ، يمكن تضحية لاني بحب شغلي وفني ، بس كلو فدا عيلتي، ويمكن ارجع يوما ما بعد يكبروا الولاد مابتعرف”.

نبال الجزائري

وتنتمي نبال الجزائري” إلى عائلة فناية معروفة، فهي ابنة عم الفنانتين سامية وصباح الجزائري، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية»،وأكملت دراستها في الإخراج المسرحي.

وبدأت مشوارها الفني بالتمثيل الجماهيري عام 1996 في أول مشاركة تلفزيونية لها بمسلسل «تل الرماد» للمخرج نجدة إسماعيل أنزور ثم توالت أعمالها والتي من ابرزها: حمام القيشاني – اشواك ناعمة – بقعة ضوء – صبايا.. جميل وهناء.. كما لها تجارب في الدوبلاج والاذاعة والسينما.

 

وعودة “نبال الجزائري” إلى الشاشة عبر مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” حصد تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، وعبر المتابعين عن سعادتهم متمنين لها المزيد من المشاركة في العديد من الأعمال.

وبالرغم بعض الانتقادات التي لاقتها الحلقات الأولى من مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” (كتابة سامر رضوان وإخراج عروة محمد)، لا يزال المسلسل يستقطب أعلى نسبة مشاهدة في العالم العربي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى