مجتمع

صلح.. بين شاكيرا وجيرارد بيكيه بعد الطنه والرنة

“صفح جديدة: شاكيرا وجيرارد بيكيه يتصالحان بعد أشهر من الخلافات والحرب القضائية”

كانت العلاقة بين نجمة الغناء العالمية شاكيرا ولاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه قد شهدت توترًا وخلافات استمرت لعدة أشهر، بسبب قضايا تتعلق بالانفصال وحضانة أطفالهما. ولكن الآن، يبدو أن الأمور قد تجاوزت تلك المرحلة الصعبة، حيث أشارت تقارير إسبانية وكولومبية مقربة من الثنائي إلى تصالحهما وانتهاء الحرب القضائية.

وأفادت صحيفة “vanitatis” الكولومبية بأن “الهدوء عاد إلى حياة شاكيرا وبيكيه، على الأقل فيما يتعلق بطفليهما الصغيرين ميلان وساشا”. وأكد مقربون من الثنائي أنهما “ملتزمان باتفاق الانفصال، ولم يعد هناك أي نقاش أو مشكلة بينهما”.

من جهة أخرى، أشار موقع “إنفوبي” الإسباني إلى أن “رياح السلام بدأت تهب بين بيكيه وشاكيرا مجددًا”، وأنهما يبذلان جهدًا لتجاوز التوترات التي شهدتها علاقتهما خلال الفترة الماضية. وذكر الموقع أن “الخلافات بينهما كانت مرتبطة باتفاقية الانفصال وحضانة الأطفال، إلا أنهما بدأا يعيشان حياة جديدة بعيدًا عن تلك المشاكل”.

من الجدير بالذكر أن شاكيرا كانت دائمًا تسعى للحفاظ على سعادة وراحة طفليها، وذلك من خلال تجنب الوقوع في أي صراعات علنية مع بيكيه. وقد حرصت دائمًا على حماية خصوصياتهما وعدم تأثير تلك الخلافات على حياة أطفالها.

يُذكر أن شاكيرا وجيرارد بيكيه كانا قد أعلنا انفصالهما رسميًا في وقت سابق، واستقر الأمر القانوني بينهما بعد مفاوضات طويلة. والآن، يتجه الثنائي إلى بناء علاقة تعاونية تجمعهما من أجل رعاية ورفاهية أبنائهما، وهو ما يبدو واضحًا من خلال تصالحهما والهدوء الذي عاد إلى حياتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى