تريند

ظهور جريء رهف القحطاني ومروج الرحيلي في جزر المالديف

جرأة غير معتادة لفتاتين سعوديتين على البحر

أحدثت الجرأة الغير معتادة لفتاتين سعوديتين في جزر المالديف، انتقادات وجدلاً على منصات التواصل
الاجتماعي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

في إطلالة وصفت بالجرئية ظهرت “رهف القحطاني” و قرينتها “مروج الرحيلي” بفستان مكشوف الصدر
بحمالتين رفيعتين بعد وصولهما إلى جزر المالديف مما أثار جدلاً وانتقادات واسعة.

ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية “رهف القحطاني” كانت قد حققت شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها بعض من الفيديوهات على حسابها بتطبيق سناب شات، مما جعلها بعد نشر ومشاركة عدد من هذه الفيديوهات في مصاف المشاهير.

أثناء تواجدها في المالديف، ارخت “رهف القحطاني” شعرها البني القصير متطاير على وجهها دون أربطة أو تزيين مكتفية بالنقوش المزينة للفستان.

ولاقت الصور التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، انتقادات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الإطلالة التي وصفوها بالجريئة وغير اللائقة أو المناسبة لأنها مكشوفة.

كما ظهرت “مروج الرحيلي” مرتديتاً فستاناً ضيقاً، بألوان صيفية متداخلة، وأبرز الفستان جسدها بطريقة اعتبرها البعض أيضا جريئة والخادشة للحياء، حيث أعتبر البعض أن الرحيلي ارتدت فستانا غير مناسب لفتاة سعودية.


لم تكتف رهف القحطاني ومروج الرحيلي بإثارة الجدل بإطلالتيهما الجريئتين، إلا أن مشهورتي مواقع التواصل الاجتماعي أثارا استفزاز متابعيهما بفيديو راقص، وظهرت “الرحيلي” وهي تتمايل بحركات وصفها البعض بالغير اللائقة، وانتقد البعض رهف أيضا بسبب هذا الفيديو.

وعلق البعض أن “رهف القحطاني” أخلت بوعدها لجمهورها بأنها لن تستعرض جسدها في يوم من الأيام وهو ما حدث عكسه خلال هذه الرحلة في جزر المالديف.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى