رياضة

ظهور صديقة مدافع برشلونة بصورة واضحة الملامح

تناقلت وسائل إعلام غربية وعربية، صورة واضحة الملامح على نظاق واسع، لصديقة اللاعب جيرارد بيكيه، نجم نادي “برشلونة” الإسباني.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكان مدافع برشلونة، قد أعلن  انفصله عن شاكيرا، في الأيام الماضية، بعد علاقة دامت 12 عاماً وهي أم ولديه ميلان وساشا بيكيه مبارك، بعد أن اكتشفت المطربة الكولومبية من أصول لبنانية خيانة صديقها بيكه.

وبعد الانفصال بشكل رسمي بالرغم من أن الثنائي غير متزوجين، إلا أن كلارا البالغة من العمر 23 عاماً ظهرت على العلن، والتي تكمل دراستها الجامعية وتعمل في شركة كوزموس التي يملكها اللاعب الإسباني.

اقرأ المزيد: بيكيه يستفز شاكيرا بقبلات حميمة مع صديقته الجديدة أمام عدسات الكاميرا

ورصدت عدسات الكاميرا “بيكيه” لأول مرة قبل 3 أيام مع كلارا علناً في مهرجان سيرادانا الصيفي في إقليم كتالونيا وسط الجمهور ولم يكن محرجاً من معانقتها.

وأشار مصدر إعلامي إلى أن ظهور بيكيه العلني أغضب شاكيرا، وأنها لن تتساهل معه في اقتسام أملاكهما التي تتضمن طائرة خاصة ( 15 مليون إسترليني ) ومنزلاً للاعب في مدينة ميامي الأمريكية (11 مليون إسترليني) ومنزل من 3 طوابق في برشلونة (3.8 مليون إسترليني) كما اشترت شاكيرا في 2011 حصة في جزيرة خاصة بالباهاماس.

اقرأ المزيد: أنباء عن ارتباط بيكه بفتاة أخرى بعد شهرين من انفصاله عن شاكيرا

والصديقة الجديدة للاعب كرة القدم الإسباني، من مواليد مدينة برشلونة، وتعمل حاليا في مكتب بيكيه بمقر شركة Kosmos للإنتاج التي يديرها، بينما تواصل هي مسيرتها المهنية في العلاقات العامة وتتخصص في تنظيم الفعاليات، بحسب ما يذكر مقربون من بيكيه

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى