قضايا

عارضة أزياء فرنسية تشهر إسلامها وتزور الكعبة معتمرة (فيديو)

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الفرنسية وعارضة الأزياء، المنحدرة من أصول مصرية مغربية، مارين الحيمر، عن إسلامها عبر نطق الشهادتين ووثقت ذلك بمقطع فيديو نشرتها على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

كما ظهرت “الحيمر” أيضا في أحد مقاطع لها، وهي تؤدي العمرة في الحرم المكي ، وذلك بعد يوم واحد فقط على إعلانها إسلامها

ونشر الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدكتور علي القرة داغي، صورًا ومقاطع فيديو للحظة إعلان الحيمر إسلامها عبر حسابه على منصة التواصل “تويتر”، مشيراً أن العارضة الفرنسية أسلمت قبل عدة أشهر، إلا أنها لم تعلن عن ذلك صراحة إلا الأربعاء الماضي.

 

ونشرت “الحيمر” عدة صور لها من المغرب، في أكتوبر/ تشرين الأول الفائت مرتدية الزي الإسلامي، في إحداها وهي تجلس وأمامها نسخة من القرآن الكريم باللغة الفرنسية، مهنئة المسلمين بالمولد النبوي.

وعلى الرغم من تسريب الأنباء حول اعتناق العارضة الفرنسية الإسلام منذ أشهر، إلا أنها استمرت بنشر صور تعرض حياتها اليومية، فيما نشرت قبل يومين فقط من إشهارها الإسلام صورة لشخصيتها في فيلم لشركة ديزني.

ولم تكشف “الحيمر” اذا ماكانت سوف تعتزل مهنتها، ومن غير المعروف إن كانت قد قررت ذلك بعد، لكنها سبق وصرحت في رسالة مطولة للحظة إشهارها الإسلام، إنها قامت بالعديد من التعديلات في حياتها، وأعادت التفكير في خياراتها سواء من الناحيتين المهنية أو الشخصية.

يشار أن مارين الحيمر، البالغة من العمر 28 عامًا، تنتمي لأصول مصرية ومغربية، وتحمل الجنسية الفرنسية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى