عربي دولي

عطلة ليوم واحد باستثناء خدمات الأمن والصحة والنقل وفرض قيود على المركبات الخاصة في اسطنبول

بسبب تساقط الثلوج في اسطنبول ، منع مكتب حاكم اسطنبول المركبات الخاصة من القيادة حتى الساعة 13.00.

ومن خلال تغريده على حسابه في تويتر: قال والي إسطنبول علي يرلي كايا، “أعزائي أهل اسطنبول، حسب آخر تقارير الأرصاد الجوية، تستمر الأحوال الجوية السيئة في مدينتنا. لذلك، لن يسمح للمركبات الخاصة بدخول حركة المرور حتى الساعة 13:00”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومن جانبه: أعلن مجلس القضاة والمدعين العامين (HSK) أنه سيتم اعتبار أعضاء السلطة القضائية وموظفي المحكمة في اسطنبول في إجازة إدارية لمدة يوم واحد.

وفقًا للمعلومات الواردة من وزارة العدل ، قرر HSK وضع أعضاء السلطة القضائية وموظفي المحكمة في إجازة إدارية في اسطنبول لمدة يوم واحد. سيتم تنفيذ الأعمال والمعاملات القضائية من قبل القضاة والمحاكم المناوبة.

ومن جانب آخر، تساقطت الثلوج في وسط مدينة أنطاليا بعد 29 عامًا. استمتع سكان أنطاليا ، الذين لم يناموا ليلا ، بالثلج المتقشر.

تم قياس أعلى عمق للثلوج في الأوقات المسجلة في أنطاليا بـ 5 سم في 7 يناير 1993. تماشياً مع تحذيرات الأرصاد الجوية ، بدأ تساقط الثلوج المتوقع في وسط المدينة حوالي الساعة 03.00.

شوهد هطول الأمطار على شكل صقيع وثلوج في المناطق الساحلية وثلوج في مناطق الارتفاعات العالية. أهل أنطاليا ، الذين تلقوا نبأ تساقط الثلوج في الصباح ، لم يناموا ليلا. أولئك الذين نزلوا إلى وسط المدينة مع عائلاتهم شعروا بفرح كبير مع المطر. وبينما ذاب الجليد ، الذي زاد شدته من وقت لآخر ، بمجرد سقوطه على الأرض ، شاهد الكثير من الناس تلك اللحظات بهواتفهم المحمولة. بينما كان بعضهم يركض ويمرح تحت الجليد ، شارك آخرون حماستهم من خلال الاتصال بأحبائهم بعيدًا.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى