رياضة

غوارديولا يثني على دور السعودية في تغيير سوق الانتقالات بعد انتقال محرز إلى أهلي جدة

مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أعرب عن امتنانه للسعودية على دورها المحوري في تغيير سوق الانتقالات الكروية، بعد أن تمت صفقة انتقال النجم الجزائري رياض محرز إلى نادي أهلي جدة السعودي.

وقد أكد غوارديولا أنه كان يفضل بقاء محرز في صفوف مانشستر سيتي، حيث أشاد بالعلاقة الاستثنائية التي جمعتهما طوال الفترة التي قضتها النجم الجزائري في النادي. وأعرب عن انبهاره بمستوى محرز وإسهاماته المميزة في تحقيق الفريق للألقاب.

وتطرق غوارديولا إلى الاستراتيجية الجديدة التي اتبعتها السعودية في جذب النجوم إلى دوريها، حيث أصبحت الدوري السعودي محط أنظار العديد من اللاعبين البارزين بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في وقت سابق.

اقرأ المزيد: قرار حكومي في اسطنبول: منح مهلة لعودة السوريين إلى محافظات التسجيل

وأوضح المدرب الإسباني أن السعودية تسعى لتأسيس دوري قوي وجاذب يستقطب العديد من النجوم، ويضعها في المصاف العالمي للكرة القدم. وأشاد بالجهود التي بذلتها السعودية لتحقيق هذا الهدف، وأكد أن الدوري السعودي أصبح وجهة جذابة للكثير من اللاعبين العالميين.

ويُعتبر انتقال محرز إلى أهلي جدة خطوة هامة في مسيرة اللاعب، حيث يعتبر واحداً من أبرز نجوم مانشستر سيتي وتألق بشكل لافت في فترة وجوده مع الفريق. ومن المتوقع أن يسهم محرز بشكل كبير في تقدم أهلي جدة ومنافسته على الألقاب في الدوري السعودي.

يشهد الدوري السعودي حالياً تحولاً نوعياً بجلب نجوم من العالمية، وتوقعات بمزيد من الصفقات الكبرى في المستقبل القريب، مما يجعله أحد أهم الدوريات في المنطقة ويعزز من مكانته الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى