رياضة

قرار إيقاف الغزال الأسمر في بايرن ميونيخ ما القصة؟

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الخميس، إيقاف نجمه السنغالي “ساديو ماني” عن اللعب بشكل مؤقت، بعد اعتداءه على زميله في الفريق ليروي ساني.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قال النادي الألماني  في بيان، إن النجم السنغالي لن يكون ضمن تشكيلة الفريق في المباراة المقبلة ضد نادي هوفنهايم، يوم السبت القادم، ضمن مباريات الدوري الألماني.

وعزا النادي القرار إلى ما وصفه بـ “سوء تصرف” اللاعب السنغالي، بعد مباراة النادي ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، التي خسر فيها الفريق الألماني بثلاثية نظيفة.

وأضاف البيان، إن ساديو ماني سيتعرض لغرامة مالية إلى جانب عقوبة إيقافه عن اللعب مؤقتاً.

وفي المقابل ظهر “ساني” في مقطع فيديو، بعد نهاية لقاء بايرن ميونيخ مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، وهو يحاول على ما يبدو إخفاء إصابته في شفته بعد التقارير التي تحدثت عن تعرضه للكمة من قبل زميله في الفريق ساديو ماني.

ساديو ماني

اقرأ المزيد: ليفربول يفوز على فياريال الإسباني ويتأهل إلى نهائي دوري الأبطال

ونشرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية مقطعا مصوراً يظهر لحظة وصول لاعبي بايرن ميونيخ للمطار عائدين من رحلتهم إلى مانشستر بعد تعرضهم لخسارة ثقيلة، الثلاثاء، أمام مانشستر سيتي (0-3) في دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا لمشاركة ماني وساني سويا في مران الفريق البافاري، مضيفة أن ساني حضر إلى مقر التدريبات وهو يخفي آثار اللكمة التي تلقاها من ماني.

 

وبحسب ما نقل موقع “غول” عن صحيفة بيلد الألمانية، فقد دخل اللاعبان في نقاش في غرفة الملابس، بعد تعبير ماني عن شعوره بالإحباط من طريق لعب زميله ساني، ليحتدم الجدال ويتطور إلى مشاجرة جسدية.

وأشار الموقع أن إدارة النادي البافاري تدرس عدة خيارات لفرض عقوبة على اللاعب السنغالي ستتجاوز الغرامة المالية وربما تصل للإيقاف أو حتى بيعه الصيف المقبل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى