ثقافة وفن

وفاء موصللي.. الدراما السورية لم تظلم المرأة

قالت الممثلة السورية “وفاء موصللي”، إن الدراما السورية لم تظلم المرأة في جميع مسلسلات البيئة الشامية، مؤكدة أن ما يتم عرضه في الأعمال الشامية “واقع موجود شئنا أم أبينا”.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال حديث مع موقع “عمان” أضافت موصلي، “كانت المرأة تدرس وتذهب للجامعة وتنخرط في العمل حينذاك، ولكن ليس بهذا العدد الهائل، كانت دراسة المرأة استثناء في الخارج أو الجامعة، والحالة العامة كانت هكذا”.

وتشارك “موصلي” هذا الموسم في عدة أعمال، منها مسلسل «مربى العز» للمخرجة رشا شربتجي، ومسلسل «الكرزون» تجسد فيه شخصية جديدة لامرأة محدثة نعمة وهدفها المال.

إضافة إلى المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل «حارة القبة»، وفي الأردن شاركت في الموسم الخامس من مسلسل «الجلطة» الذي يتحدث عن عائلة متوسطة الحال تحاول عمل مشروع بسيط وتفشل وتحدث إرباكات طريفة، كما تشارك بالجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة» مع الفنانتين سامية الجزائري وهدى الشعراوي.

اقرأ المزيد: بشار إسماعيل يكشف بحرقة عن سبب عدم ظهوره في الدراما السورية

وفاء موصللي

وتابعت “موصلي” لا أتمنى أن تكون كل هذه الدراما في موسم رمضان، وأن يكون لشهر رمضان دراما خاصة به، وقبل عام 2000 كانت تعرض فيه مسلسلات دينية وتاريخية وكوميدية وبرامج خاصة بالتسلية العائلية.

وأكملت: أنا مع هذا النمط من الأعمال من أجل قدسية وجمالية هذا الشهر وروحانيته، ولا بأس من أعمال البيئة الجميلة، وفي بقية أيام السنة يمكن أن تعرض القنوات التلفزيونية ما تشاء من أعمال مختلفة.

المصدر: عمان

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى