علوم تقنية

فيسبوك وماسنجر يُعززان التفاعل: تقنية قنوات البث الجديدة تجعل التواصل أكثر سهولة وتفاعلاً

فيسبوك وماسنجر يُعززان التفاعل: تقنية قنوات البث الجديدة تجعل التواصل أكثر سهولة وتفاعلاً

بالنسبة للأشخاص الذين لا يستخدمون تطبيق “إنستغرام” بانتظام وقد لا يكونون ملمين بكل ميزاته، يمكن الاستفادة من “قنوات البث” كأداة مفيدة تسمح لمنشئي الممتلكات الرقمية بمشاركة تحديثات حياتهم دون الحاجة إلى نشر منشورات فعلية على حساباتهم الشخصية.

أعلنت “ميتا”، الشركة الأم لإنستغرام، يوم الخميس عن نيتها جلب ميزة “قنوات البث” إلى منصتي فيسبوك وماسنجر في الأسابيع المقبلة. ستوفر هذه الميزة لإداريي الصفحات على فيسبوك أداة تشبه تلك المستخدمة بنجاح على إنستغرام.

بفضل هذه الميزة الجديدة، سيكون لديهم القدرة على استخدام ميزات “قنوات البث” بما في ذلك إمكانية الاستفتاء للحصول على تعليقات من جمهورهم، ومشاركة لقطات خلف الكواليس من حياتهم، بالإضافة إلى الاستفادة من التسجيلات الصوتية لإضافة لمسة أكثر تفاعلية.

اقرا المزيد:برشلونة يعلن عزمه بتنظيم مباراة تكريمية لأسطورة النادي ليونيل ميسي

“ميتا” تتطلع إلى إتاحة هذه الميزة في الأسابيع المقبلة. بفضل هذه الميزة الجديدة، سيكون لأصحاب الصفحات على فيسبوك القدرة على إنشاء قنوات بث حية مباشرة من صفحاتهم. وبمجرد إعداد القناة وإرسال الدعوة، سيتلقى متابعو الصفحة إشعارًا واحدًا للانضمام إلى القناة.

يجب التنويه أن مؤسس القناة فقط هو الذي يمكنه إرسال الرسائل، لكن أعضاء القناة سيكون لديهم القدرة على التفاعل من خلال الرد على الرسائل والمشاركة في استطلاعات الرأي، وهذا هو الهدف الرئيسي لهذه الأداة. يمكن لمستخدمي فيسبوك وماسنجر الانضمام إلى قنوات البث من صفحاتهم المفضلة عند توفر الميزة في المستقبل.

عند الانضمام إلى القناة، ستستمر في تلقي الإشعارات حينما يتم نشر محتوى جديد على القناة، ولكن بإمكانك كتم الصوت للإشعارات في أي وقت ببساطة بالنقر على أيقونة كتم الصوت الموجودة في أعلى شريط الرسائل. تلك هي الخطوات الجديدة التي تقوم بها “ميتا” لتوسيع إمكانيات البث على منصاتها وجعلها أكثر تفاعلية وتفاعلًا مع جمهورها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى