علوم تقنية

ماسك يحدث ضجة حول مصير الطائر الأزرق في تويتر

قالت العديد من المصادر، إن رجل الأعمال الأمريكي “إيلون ماسك” بعد أن استحوذ على شركة “تويتر” قام بتغير الشعار من الطائر الأزرق إلى شعار بـ الكلب الخاص به.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أحدث إيلون ماسك ضجة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدما تفاجئ أغلب مستخدميه خلال الوقت الحالي عند دخولهم على حساباتهم الشخصية على المنصة من تغيير صورة “الطائر الأزرق” الأشهر التي صاحبت موقع تويتر منذ تأسيسه عام 2006، ليستبدلها بصورة كلبه الخاص الذي يستخدمها في عملة “دوج كوين”.

غرد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي الحالي لمنصة تويتر، عبر حسابه الرسمي على المنصة أنه بالفعل قام باستبدال الطائر الأزرق بعملة دوج كوين، مغردا “هذه بطاقتي القديمة” في إشارة للطائر الأزرق، بدورها تباينت ردود الأفعال على تصرف ماسك، ما بين ساخرا ومهاجما لتصرف “ماسك” غير المحسوب على حد قولهم.

اقرأ المزيد: إيلون ماسك يجري تصوت لإعادة ترامب إلى تويتر

وما أن نشر ماسك التغريدة حتى تفاعل معها أكثر من مليون شخص، بإجمالي أكثر من115 ألف إعجاب ومازال العدد يتزايد.

الاستحواذ على تويتر

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال الأمريكي “إيلون ماسك” استحوذ على منصة تويتر يوم 25 أبريل 2022، مقابل 44 مليار دولار، وما أن تأكد هذا الخبر حتى انهارت أسهم منصة تويتر وشعبيتها بين المستخدمين حول العالم، لتخسر المنصة ملايين المستخدمين والمعلنين في آن واحد، بالشكل الذي دفع “ماسك” للاستغناء عن موظفيه لإنقاذ تويتر من الانهيار.

ماسك

وعلق الناشط غزالي على الخبر بتدوينة قال فيها: قرّر رجل الأعمال الأمريكي ومالك منصّة ” Twitter ” إيلون ماسك تغيير شعار المنصّة المعروف بشكل العصفور 🐦 إلى شكل ” كلب ” 🦊 وهو الرمز الذي يشير إلى عملة ” دوج ” الرقمية.بتصير بدال ما تغرد تعوّي 🤣.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى