مجتمع

محاكمة راكبة تسببت بفقدان طقم أسنان مضيفة طيران بعد عراك دامي

استقبلت محكمة في كاليفورنيا امرأة كانت تستقل احدى طائرات الرحلات الجويّة بعد أن اعترفت بأنّها أقدمت على تسديد عدّة ضربات ولكمات لمضيفة طيران كانت تعمل على متن تلك الرّحلة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتبلغ المتّهمة الأمريكية فيفيانا كينونيز ثمانية وعشرون عاماً من عمرها ووجهت إليها المحكمة تهمة التشويش على أحد أفراد طاقم العمل بعد أن اقرّت بأنها قامت بضرب مضيفة الطيران .

https://www.youtube.com/watch?v=JuGpRROQGTE

وكانت مضيفة الرحلات الجوية تطلب من فيفيانا الإلتزام بالقواعد الموضوعة لسلامة الركاب بالتزامن مع هبوط الطائرة ولكن من دون جدوى

وعلى هذا انتفضت فيفيانا منقضّة على المضيفة وقد ادّت اللكمات المتتالية التي تلقتها المضيفة الى كسر ثلاثة من أسنانها وجروح في الوجه بالإضافة الى كدمات اخرى .

وتعمل المضيفة في شركة”ساوث ويست إيرلاينز” للرحلات الجويّة وقالت أنها بينما كانت الطائرة على وشك بلوغ مرحلة الهبوط في سان دييغو جنوب كاليفورنيا، طلبت المضيفة كعادتها من جميع الركاب وضع حزام الأمان ورفع المنضدة الموجودة على ظهر المقعد أمامهم والإلتزام بوضع الكمامات .

إلا أن فيفيانا بدل القيام بذلك قامت بدفع المضيفة وترجلت عن مقعدها متجهة الى المضيفة وسددت إليها ضربات عدة ليتدخل ركاب آخرون , و ينقذوها.

 

وفي تلك الأثناء قالت فيفيانا للشرطيين الذين قاموا بإقافها عند النزول من الطائرة إن تصرفها ما كان سوى دفاعا عن نفسها

وتكثر هذه الحوادث خلال الرحلات الجوية في الاونة الأخيرة بسبب اضطراب الركاب منذ بدء جائحة كورونا وتحديداً مسألة وضع الكمامة أثناء الرحلات الجوية.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى