حوادث

مراهقان يضعان طفلاً داخل بيت النار في الفرن لجمع المشاهدات

مراهقان يضعان طفلا داخل بيت النار في الفرن ويصورانه، يلجأ الكثير من اليوتيوبرية سواء كانوا صغاراً أو كباراً، إلى المقالب الشيقية وحتى لو كانت خطرة، من أجل كسب المزيد من الأرباح والمشاهدات على “اليوتيوب”.

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، القبض على المتهمين بوضع طفل داخل ”فرن“ أحد المخابز وتصويره؛ لجمع المشاهدات والتعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=pICaTNswbP4&t=50s

وقالت الدخلية المصرية في بيان لها، حول ملابسات ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأطفال يستغيث من داخل ”فرن“ خاص بأحد المخابز، وأعقب ذلك ظهور شخص آخر ادعى أنه من قام بوضع الطفل داخل الفرن، وأنه سيضرم النيران به على سبيل الدعابة.

اقرأ أيضاً: القبض على أم دفنت طفلتها حية بالتعاون مع زوجها

وخلال التحقيقات والتحريات الأمنية، تبين قيام طفلين مراهقين بإدخال الطفل إلى داخل الفرن وإيهامه بتشغيله، وقيامهما بتصوير الطفل بهاتف محمول، وعقب ذلك قاما بصرف الطفل ونشر مقطع الفيديو على سبيل الدعابة لجمع عدد من المشاهدات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة.

اقرأ: دجال مصري يقتل رجلاً بالاتفاق مع زوجته

وخلال استجواب صاحب “الفرن” قال أنه على علم بالواقعة، وأن العمل في المخبز متوقف منذ فترة، وأنه يقوم بفتحه من حين لآخر، وتردد المتهمان عليه لمجالسته وتركهما في بعض الأوقات بالمخبز لمراقبته.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى