حوادث

تزوج عليها بامرأة ثانية فكانت النتيجة صادمة.. قطع العضو الذكري والقتل

تعكف النيابة الكلية بجنوب الجيزة على التحقيق وجمع المعلومات حول واقعة مرعبة تفيد بمقتل شاب على يد زوجته وابنه، وقطع رأسه والعضو الذكري، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهم في منطقة إمبابة بالجيزة.

وكانت النيابة العامة في جنوب الجيزة، قد أمرت بحبس ربة منزل وابنها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد توجيه الاتهامات إليها بقتل زوجها، وقطع رأسه والعضو الذكري، كما صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه بعد صدور بيان الصفحة التشريحية.

وقامت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، التي أكدت تورط الزوجة وابنها في قتل المجني عليه وإلقائه في شارع الاعتمادية بإمبابة بعد وضعه داخل سجادة، وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث حول الجريمة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

اقرأ: تحدٍّ على “تيك توك” كاد أن يودي بحياة مراهقة بريطانية

وقال أحد شهود العيان من جيران المتهمة، إن المجني عليه كان يعيش مع زوجته المتهمة وابنه وابنته ويسكن في المنطقة منذ 4 شهور، وسمعته طيبة بين السكان وفي حاله.

اقرأ المزيد: وفاة سيدة سورية إثر دهسها بالقطار في اللاذقية

واضاف أن “المتهمة كانت على خلاف مع زوجها بعد أن علمت بأنه تزوج حديثاً عليها”، وأشارت إلى وقوع مشادة بينهما، فقررت المتهمة الانتقام منه، فقطعت رأسه والعضو الذكري، ووضعته داخل سجادة بدون رأسه، حتى لا يتعرف عليه أحد، والقته بشارع الاعتماد في منطقة إمبابة بالجيزة بمساعدة ابنها”.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى