ثقافة وفن

معن عبد الحق يسخر مجدداً من أوروبا

في فيديو مثير للجدل عاد الممثل السوري “معن عبد الحق” المعروف بدور صطيف الأعمى ليتصدر التريند مرة أخرى بعد نشره مقطعا يوم أمس الثلاثاء يتحدث فيه باللغة الفرنسية قبل أن يطفئ نور الكهرباء في الغرفة. في مقطع ساخر جديد من أزمة الطاقة التي تجتاح أوروبا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وجاء هذا المقطع بعد أيام قليلة فقط على نشره صورة سيلفي أظهر فيها عبد الحق جانباً من وجهه. وخلفه رؤوس الغاز الخمسة وهي مشتعلة، في إشارة ساخرة إلى أوروبا التي ستواجه أزمة غاز خلال الشتاء المقبل.

وعلى عكس الفنانين الآخرين، يظهر “معن عبد الحق” نفسه عبر الفيس بوك بصورة مختلفة فلا يتناول بالحديث أعماله أو مشاريعه. إنما يخصص صفحته لتصدير المواقف السياسية والسخرية من الدول الأوروبية والغرب بشكل عام.

واشتهر “معن عبد الحق” بأدواره الكوميدية في الدراما السورية، خصوصاً بدور الدكتور “عاطف” بمسلسل “الخربة” و”صطيف الأعمى” في باب الحارة.

اقرأ المزيد: بايرن ميونخ يتفوق على برشلونة في مواجهة دوري أبطال أوروبا

ويتعرض المحتوى الذي ينشره “عبد الحق” لكثير من السخرية حبث يراه متابعون أنه شخص منفصل عن الواقع خصوصاً أن سوريا تعاني أزمة غاز وكهرباء وانعدام المقومات الأساسية .

يذكر أن معن عبدالحق تفاخر بوضع إشار z على سيارته إبان حرب بوتين على أوكرانيا تأييدا الغزو الروسي الذي استنكره العالم بأجمعه.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى