ثقافة وفن

ملحن مصري يعاتب الفنانة أصالة نصري

وجه الملحن المصري، حلمي بكر، عتاباً، للفنانة السورية “أصالة نصري”بسبب امتنانها للسعودية بدلا من مصر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

وكانت أصالة نصري، قد أعربت عن سعادتها بإحيائها حفلا منذ أيام قليلة، ضمن حفلات موسم الرياض، ووجّهت عبر انستغرام العديد من رسائل الشكر، للجمهور ولمنسقة الملابس الخاصة بها ولزوجها ولرئيس هيئة الترفيه السعودي، تركي آل الشيخ، ولشركة روتانا.

وقالت عن زوجها: زوجي الّلي لولاه أنا ما عملت اللي عملته بهالليلة واللي شال عني كل تعب وكل تفكير وترك لي متعة أحفظ وغنّي وبس الدّنيي كلها فايق”.

وتعليقاً على ذلك قال “حلمي بكر”، أن تاريخ أصالة نصري كله صنعته والفضل به للسعودية، ولكن مصر كانت البداية، يأتي ذلك رداً على مطربة السورية أصالة في إحدى حفلاتها بالسعودية في موسم الرياض.

اقرأ المزيد: أصالة نصري تتعرض للتنمر في الرياض.. فما القصة

وأضاف الملحن المصري، خلال تصريحات تلفزيونية، إن هناك مطربين عندما يتحدثون يخسرون كثيرا.

وتابع: “ابن الجيران لما يجيلي واتبناه ويكون ابني لا ميغلطش”، لافتا إلى أن مصر احتضنت أصالة أكثر مما احتضنتها سوريا.

وأردف: “لا عيب، إذا كانت سوريا لأصالة نصري، هي المولد، فمصر هي الحضن”.

وأكمل بالقول: “عندما قدمت أصالة إلى مصر استقبلها كل محمد الموجي وسيد مكاوي ومحمد سلطان وأنا، وقدمنا لها أعمالا ساهمت في نجاحها وشهرتها.

وسرد في حديثه، إن أصالة تقطن في القاهرة وتحمل الجنسية البحرينية إلى جانب السورية، ولكن مصر احتضنتها أكثر من سوريا، وإذا كانت سوريا هي المولد فمصر هي الحضن، أعتب عليها، وعيب إنها تنكر فضل مصر عليها، الجمهور أصبح كريما أكثر من اللازم، الرد عند الجمهور مش عندنا احنا، ابني لما يغلط أعاقبه إنما ابن الجيران لما يجيلي واتبناه مينفعش يغلط”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى