رياضة

ميسي: أشعر بالحزن لعدم تحقيق أهدافي

بعد مضي أيام على حصوله على جائزة الكرة الذهبية السابعة ، أجرى النجم الأرجنتيني” ليونيل ميسي” مقابلة مع مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية جرى فيها الحديث عن مشواره وتجربته في الدوري الإسباني حيث ساعدته المنافسة مع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” على التطور مهنياً.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وقال ميسي«جمعتني بكريستيانو منافسة على مدار سنوات في ذات البطولة. كانت رائعة وساعدتنا على مواصلة التطور في مشوارينا. أردت فقط تحسين نفسي لأكون الأفضل بشكل عام، وليس لأكون أفضل من أحد».

ليونيل ميسي

ولفت ميسي إلى أنه لا يحب شعور الخسارة قائلاً: «لم أحب الهزيمة قط. تعلمت، لن أقول أنني اعتدت إلا أنني تعلمت، أن أتقبل الهزيمة. لا يمكن الفوز باستمرار . خسرت مرات عديدة ولكنني دائماً أشعر بالحزن لعدم تحقيق أهدافي

وتابع: «أكره الخسارة منذ الصغر وكبرت على هذا الأمر، أريد أن أفوز دائماً. ليس فقط في كرة القدم ولكن في جميع الألعاب»

وتأسف ميسي لتصرفه عام 2006 عندما كان يبلغ 19 عاماً وتوج بدوري أبطال أوروبا لأول مرة من مقاعد البدلاء وعقب الفوز توجه إلى غرف تبديل الملابس عوضا عن الاحتفال باللقب.

وقال: «أشعر بالأسف. لم أكن أعرف وقتها ما كنت أعيشه. كنت أفكر فقط في أنني لم أشارك».

ومن جهة أخرى، يرى ميسي نفسه شخصاً منظماً في حياته المهنية والشخصية وقال: أحب الروتين وأعتقد أنه ساعدني على تحقيق كل ما أريده».

وحول مشواره مع المنتخب الأرجنتيني اعترف ميسي بعدم انزعاجه من الانتقادات لافتقاده حس القيادة لأنه لا يمكن مقارنته بالأسطورة الراحل” دييغو مارادونا” ، لكنه أشار أنه في الماضي كانت تزعجه «انتقادات أخرى ليس لها علاقة بلعب كرة القدم».

واختتم ميسي بأنه يشعر في السعادة بكل ما عاشه،رغم أنه في بعض الأحيان يرغب في أن أكون بعيداً عن الأنظار، ويستمتع مع أسرته دون أن يتعرف عليه أحد».

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى