رياضة

ريال مدريد يستعين بستة لاعبين من صفوف أتلتيكو مدريد

في حركة مفاجئة، قام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع ستة لاعبين من فريقه الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد. تأتي هذه الصفقات كجزء من سياسة النادي في جذب أبرز المواهب داخل إسبانيا وخارجها.

ووفقًا لتقرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد تمكن من استقطاب عدد من اللاعبين الموهوبين من أكاديمية أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ومن بين هؤلاء اللاعبين يتصدر القائمة أرييل نكوجي، المدافع الإسباني الدولي الذي تدرج في صفوف أتلتيكو.

اقرأ أيضاً:كريم بنزيما.. أرحل عن ريال مدريد بفخر واعتزاز

بالإضافة إلى ذلك، تمكن ريال مدريد من ضم الوسطاء كوركوفا من فريق الشباب لأتلتيكو مدريد. ورغم محاولات إدارة أتلتيكو للحفاظ على اللاعب، نجح ريال مدريد في إقناعه بالانتقال إلى صفوفه.

وتم أيضًا التعاقد مع الأخوان ألاميدا، ناتشو وجايمي، الذين وافقوا على الانتقال إلى الفريق الملكي. بالإضافة إلى ذلك، تم ضم الثنائي نواث بيريز وإينيجو فريسكو.

اقرأ أيضاً:تعادل مثير في قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تجدر الإشارة إلى أنه في السابق، تم التوصل إلى اتفاقية “عدم اعتداء” بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لعدم خطف المواهب والصفقات بين الفريقين. ومع ذلك، يبدو أن هذه الاتفاقية لم تعد لها معنى في الوقت الحالي، حيث يواصل ريال مدريد جلب المواهب المو promising والمستقبلية من خصومه التقليديين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى