غير مصنف

وفاة عملاق الشاشة المصرية “سمير غانم” بعد صراع مع كورونا

توفي الفنان المصري “سمير غانم” اليوم الخميس، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وكشف المنتج أحمد الإبياري، عن التحضير لإنهاء إجراءات نقل الجثمان لدفنه.

وأضاف أن كافة أفراد عائلته متواجدون أمام المستشفى لتسلم الجثمان، ولكن لم يكشف بعذ عن مسألة تلقي العزاء نتيحة للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد نتيجة انتشار كورونا والقيود التي فرضتها الحكومة المصرية لمنع إقامة أي تجمعات سواء أكانت فرح أم عزاء.

وكانت الحالة الصحية للفنان سمير غانم،قد شهدت تطورات خطيرة، بخصوض وضعه الصحي خلال الفترة الماضية، حيث كان يرقد بالعناية المركزة في أحد المستشفيات بسبب إصابته بفيروس كورونا

وبحسب نقابة المهن التمثيلية، فإن الفنان سمير غانم توفى مساء اليوم الخميس، بعد فشل كافة المحاولات لإنعاشه باستخدام أدوية بروتوكول فيروس كورونا المستجد.

اقرأ: وفاة مخرج “طاش ما طاش” بعد صراع مع المرض

وتجري الفنانة”دلال عبد العزيز” زوجة الراحل عددا من الفحوصات والمسحات الخاصة بكورونا، “ولكن لا زالت النتيجة إيجابية، وما زالت تحت جهاز التنفس الصناعي إثر مضاعفات فيروس كورونا، ولكنها تتحسن.

اقرأ المزيد: عباس النوري: شخصية أبو العز أهم بـ10 مرات من أبو عصام في باب الحارة

يذكر أن” سمير يوسف غانم”، هو ممثل كوميدي مصري. تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها و، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى