مجتمع

يوتيوبر يغضب متابعيه بعدما سخر من رجل بلا مأوى

أثار أحد مشاهير يوتيوب غضب متابعيه بسبب قيامه بحيلة سخر فيها من رجل بلا مأوى في لوس أنجليس من خلال تناول برغر أمامه.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومن خلال الفيديو، سأل مبتكر المحتوى تريفون سيلارز رجلًا في موقف للسيارات عما إذا كان يريد تناول وجبة قبل شراء واحدة له، متظاهرًا بتقديمها له ثم تناولها أمامه.

الفيديو، الذي تم نشره لأول مرة في الشهر الماضي، انتشر الآن بشكل كبير وانتقد المشاهدون سيلارز لكونه “بلا قلب” و”قاسي” و”مريض”.

 في منشور ردًا على الغضب، زعم سيلرز أن الرجل الذي ظهر في الفيديو كان “صديقًا” وأن الفيديو بأكمله تمت كتابته. لكن المشاهدين لم يكتفوا بهذا التفسير، وسأل أحدهم: “ما هو الغرض من هذا الفيديو حتى لو تم -تصويره-؟” وكتب آخر: “بغض النظر عن كيفية تبرير ذلك، فإنك تبدو مذنباً”.

اقرأ المزيد: وفاة اليوتيوبر الكوميدي عزيز الأحمد عن عمر ناهز 27 عاماً

 سجل سيلارز سابقا مقاطع فيديو له وهو يتحرش بأشخاص يبدون بلا مأوى وأفراد من عامة الناس. وفي تعليق محدث على الفيديو الأصلي، كتب سيلارز: “سألته مسبقًا عما إذا كان بإمكاننا تصوير هذا الفيديو ووافق على أن يكون فيه. أعطيته بعض المال والطعام حتى قبل أن نبدأ التسجيل”.

يبدأ الفيديو بسيلارز بنبرة تبدو متعاطفة تخبر المشاهدين عن حجم التشرد في لوس أنجليس. قال سيلارز: “يوجد في لوس أنجليس، كاليفورنيا، ثالث أكبر عدد من المشردين في الولايات المتحدة، واليوم وظيفتي هي التأكد من وجود شخص أقل جوعًا في الشوارع”.

 ثم اقترب من رجل جالس في ساحة انتظار وسأل عن اسمه وهل هو جائع. عندما أخبره الرجل باسمه وأكد أنه جائع، اقترح سيلارز عليه أن يشتري له وجبة من مطعم قريب. بعد عودته بالطعام، بدأ يفك غلافه وقال: “كنت نفسي بلا مأوى وأريد أن أتأكد من أنك تسير على الطريق الصحيح. يمكنك دائمًا الوقوف على قدميك مرة أخرى، أريدك أن تستمتع بهذا”، ثم أكل الوجبة بنفسه وغادر وسط ذهول المشرد.

المصدر: أخبار الآن

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى