غير مصنف

عائلة الراحل محمد قنوع تكشف أسباب الوفاة

كشفت عائلة الفنان الراحل “محمد قنوع” أسباب الوفاة بعد أن وجهت اتهامات للنظام السوري بقتله إزاء بعض التصريحات السياسية التي تحدث فيها  الفنان بحسب وصف متابعين.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومن خلال فيديو مصور مع إحدى المحطات قال ابن عمة الراحل، “كنت مع “محمد قنوع” لحظة اسعافه إلى المستشفى.

ورداً على السؤال أن “قنوع” اجرى عملية “قسطرة” وبنفس اليوم خرج من المستشفى، أجاب ابن عمته “عادي” أي إنسان عادي بيعمل قسطرة بيخرج من المستشفى في نفس اليوم.. أنا شخصياً عامل وخرجت بنفس اليوم عادي جداً”.

وكان أحد الفنانين السوريين وجه اتهام للطبيب المشرف على العملية أن هناك خطأ طبي ووعد بالمحاسبة.

لكن الطبيب وابن عمته أكدوا أن الخطأ هو من “محمد قنوع” لأنه بعد خروجه من المستشفى بيوم واحد تابع حياته بشكل عادي، وكان متواجد بأحد المقاهي وكان يشرب الدخان والنرجيلة.

اقرأ المزيد: هكذا أوصى الفنان الراحل محمد قنوع قبل وفاته

@ala.a212

#ترندات_تيك_توك #اكسلبور #اكسبلورر #محمد_قنوع #محمد_قنوع_في_ذمه_الله😭 #ماسه_محمد_قنوع #اكسبلور_تيك_توك #ترندات_تيك_توك #ترند_جديد #ترند #شرين_عبدالوهاب #ترند #ترند_جديد #ترند_الاردن #نادر_الدولار #لورنس_المسني #ترندات_تيك_توك #اكسلبور #اكسبلور #اخبار_المشاهير

♬ الصوت الأصلي – نيو♡2023

وكانت نقابة الفنانين السوريين، قد أعلنت  وفاة الممثل السوري محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عاما إثر نوبة قلبية فاجأته مساء السبت الفائت.

وشكلت وفاة محمد قنوع بشكل مفاجئ صدمة للوسط الفني في سوريا والوطن العربي، حيث تفاعل العديد من الفنانين والفنانات مع الخبر، وحرصوا على نعيه بكلمات مؤثرة على صفحاتهم على مواقع التواصل.

كما نعاه الفنان الكبير “ياسر العظمة” عبر صفحته على إنستغرام وكتب “يا حبيبي يا محمد رحمة الله عليك إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وشُيّع جثمان الراحل محمد قنوع من أمام مشفى دار الشفاء، حيث صلى عليه عقب صلاة العصر في جامع المزة الكبير – الشيخ سعد، ووارى الثرى في مقبرة المزة بحضور عدد كبير من أهالي مدينته المزة وعدد من النجوم الفن.

تشيع قنوع

وتميزالفنان الراحل، في أدائه أدوار البيئة الشامية التي عرف بها ولا سيما في السلسلة الشهيرة من باب الحارة، الشام العدية، أسعد الوراق، الدبور، أهل الراية والأميمي والمسلسل التاريخي القعقاع بن عمرو التميمي 2010 وغيرهم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى