غير مصنف

يوسف سيف يظهر منهاراً.. هي المباراة اللي تخليك تفكر بالاعتزال

قال المعلق الرياضي القطري يوسف سيف، عقب نهاية المباراة بين قطر ونظيره الأكوادور التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (2-0) هي المباراة اللي تخليك تفكر بالاعتزال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

وظهر الإعلامي الرياضي “سيف” وعلى وجه حاله من التعب، نتيجة الخذلان الكبير الذي قدمه لاعبي المنتخب القطري في المباراة الافتتاحية بكأس العالم 2022.

وفي تصريح لقناة “بي إن سبوت” قال يوسف سيف عقب نهاية المباراة، لزميله محمد في الاستديو التحليلي، “كل شيء كان اليوم جميلًا في قطر حتى الطقس، حفل الافتتاح كان مبهر، إلا الأداء.

اقرأ المزيد: المنتخب القطري يخيب آمال العرب ويهدر سنوات الإعداد

وأضاف “سيف” لم نكن نطلب من المنتخب القطري بتحقيق الفوز أمام الأكوادور، لكن عليه أن يقدم نفسه للعالم.. ملايين البشر جالسه وتشاهد المباراة.. عليه كان يظهره نفس كبطل لقارة آسيا.

https://www.youtube.com/watch?v=i0pRDzwgWKk

وأردف: لم نشاهد المنتخب القطري بالحقيقة كما عهدناه.. وأنا اتصور المباراة كانت كلها لمنتخب الأكوادور من حيث الاستحواذ والسيطرة واللعب، خاصة أن لاعبي قطر ظهرو في شتات ذهني تاهوا داخل الملعب في اللقاء الافتتاحي لنهائيات كأس العالم.


اقرأ المزيد: الشاب القطري غانم المفتاح يبهر العالم برمته

يذكر أن منتخب قطر، أول بلد مضيف في التاريخ لبطولة كأس العالم يخسر في المباراة الافتتاحية، الذي لم يسدد سوى كرة واحدة أو اثنتين، على المرمى المنافس في المباراة التي استضافها ملعب البيت، مساء الأحد.

ولاقى المنتخب القطري انتقادات واسعة من قبل الجماهير العربية والقطرية على وجه الخصوص المتعطشة للفوز، حيث يرى عدد كبير من الناقدين أن قطر استعدت لكأس العالم افضل استعداد وجهزت كل شيء على أعلى مستوى ونسيت أن تجهز فريقًا يظهر بشكل مميز وقوي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى