عربي دولي

خفر السواحل التركي ينقذ 142 مهاجرا غير شرعي بينهم سوريين

اعلن خفر السواحل التركي، اليوم الثلاثاء، إنقاذ 142 مهاجرا غير شرعي، من بينهم نساء وأطفال في المياه الإقليمية التركية.

قال خفر السواحل، أن السلطات اليونانية، دفعت 142 مهاجرا غير شرعي ، من بينهم نساء وأطفال ، إلى المياه الإقليمية التركية، كما تمكن خفر السواحل، في وقت لاحق من الآن من انقاذ 44 مهاجرا غير شرعي في منطقة بودروم. بالإضافة تم القبض على المهرب.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

قالت وسائل إعلام، إن الجنود اليونانيون، قاموا بتمزيق 6 طوافات نجاة وقارب برج واحد يحمل مهاجرين غير شرعيين بسكين ودفعوا إلى المياه الإقليمية التركية في 12 و 13 نوفمبر ، قبالة Bozburun Mahallesi و Bozukale و Serçe Harbour ، على بعد 65 كيلومترًا من مدينة مارماريس.

وأنقذت فرق قيادة خفر سواحل جنوب بحر إيجة في مارماريس ، التي كانت تقوم بدورية ، 142 مهاجراً غير شرعي على 6 قوارب نجاة وقارب برج واحد عندما كانوا على وشك الغرق نتيجة تلقي معلومات. وتم التعرف على مهرب تركي بينهم وتم احتجازه.
تم فحص المهاجرين غير الشرعيين ، بما في ذلك النساء والأطفال ، الذين تم إحضارهم إلى قيادة مجموعة خفر السواحل في مرماريس ، من قبل طبيب بعد التعرف عليهم.

تم إرسال 142 مهاجراً غير شرعي ، معظمهم من السوريين ، من بورما والصومال والعراق إلى مديرية إدارة الهجرة في محافظة موغلا بعد الإجراءات.

وفي منطقة بودروم في موغلا ، أنقذت فرق قيادة خفر السواحل 44 مهاجرا غير شرعي دفعتهم عناصر يونانية إلى المياه الإقليمية التركية.
وتلقت قيادة خفر السواحل معلومات تفيد بوجود مهاجرين غير شرعيين في قوارب النجاة قبالة بودروم في 12 نوفمبر الساعة 09.00. عند وصولها إلى المنطقة ، أنقذت الفرق 17 مهاجرا غير شرعي دفعتهم العناصر اليونانية إلى المياه الإقليمية التركية.

المصدر: dha

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى