تريند

رسائل دعم للنجمة “هيفاء وهبي” بعد حملات التنمر

بعد أن تعرضت النجمة البنانية “هيفاء وهبي” لحملة تنمر كبيرة طالت شكلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفلها الأول في موسم الرياض بالسعودية، قام العديد من جمهور وهبي ونجوم الفن بتوجيه رسائل دعم لها، واصفين إياها بأيقونة الجمال.

وفي أول تصريح مع الإعلام المصري “عمرو أديب” قالت “وهبي” أنا بنعمة كبيرة والله عطاني كتير نعم بستاهل أن أشكره كل يوم، بدل من أن يستوقفني موضوع مانه مهم أو ياخد مني أي اهمتمام.

وقامت “وهبي” بتوجيه رسالة شكر والاحترام إلى هيئة الترفيه وإلى معالي المستشار، “تركي آل شيخ” الذي أتاح لي الفرصة أن ألتقي مع الجمهور السعودي لأول مرة، من خلال إحياء حفل موسم الرياض، ولشركة “روتانا”.

ورداً على سؤال التنمر الذي تعرضته له “وهبي” قالت أنا مابستوقفني هيك موضوع، لأن بالنسبة إلي ممكن يحصل مع أي أحد، وأنا بلاقي أن الرد الحقيقي هو ظهوري أمام جمهوري.

ونشرت الفنانة السورية “شكران مرتجى” رسالة دعم كتبت فيها: “هيفاء وهبي بضلها حلوة كيف ما كنت بفلاتر وبلا فلاتر هي حلوة .. أما النجم رامي عياش فنشر صورة لهيفاء وكتب : الجمال من الطبيعي أنو يحرق عيون كتار”.

فيما دونت الفنانة المصرية “فيفي عبده”  بنشر مقطع فيديو علقت من خلاله عن حبها الكبير وإعجابها الشديد بجمال وهبي ، مضيفةً: يا جماعة هيفاء زي القمر مش عايزة كلام وهي من الستات الباربي، الإضاءة ما كانت جيدة”.

 

وأطلق جمهورها في العالم العربي رسائل دعم تحت وسم  #كلنا_هيفاء_وهبي على موقع “تويتر”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى