أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
اخبار

اندلاع الاشتباكات في درعا البلد مساءً.. وقوات النظام تحاول اقتحام درعا

اندلعت الاشتباكات مجددا في حي المنشية بدرعا البلد مساء أمس بين عناصر المعارضة من أهالي درعا وقوات النظام ضمن محاولة للأخيرة اقتحام الأحياء المحاصرة من فترة تزيد عن 60 يوماً.

ونقلت مصادر إعلام محلية اليوم أنه تزامنا مع اندلاع الاشتباكات أقدم النظام على قصف درعا البلد مستخدما قذائف الهاون وراجمات الصواريخ وقذائف الدبابات.

كما اندلعت اشتباكات “عنيفة” على محوري البحار والكازية في حي درعا البلد بعد محاولات تسلل من قبل قوات النظام السوري ، إلا أن مقاتلي المعارضة تمكنوا من صدهم.

اقرأ المزيد:مديرة التربية في “اللاذقية” ترد على اختراق موقعها الإلكتروني

كما قامت ميليشيا الفرقة الربعة بالقصف عبر صواريخ من نوع “جولان” (صواريخ فيل) على حي طريق السد بمدينة درعا.

واستهدف عناصر النظام المتمركزين في بناء الري الكائن بين بلدتي اليادودة والمزيريب غربي درعا بقذائف الهاون والمضادات الأرضية محيط بلدة اليادودة، وسط تخوف السكان من جلب قوات النظام مزيداً من التعزيزات العسكرية إلى محيط المنطقة.

اندلاع الاشتباكات في درعا البلد مساءً.. وقوات النظام تحاول اقتحام درعا
اندلاع الاشتباكات في درعا البلد مساءً.. وقوات النظام تحاول اقتحام درعا

من جهة أخرى ، ارتفع عدد قتلى الكمين الذي قامت به قوات النظام على الحاجز الرباعي بين بلدتي المسيفرة والجيزة شرقي درعا إلى 6 أشخاص من بينهم عنصران تابعان للواء الثامن

وقتل يوم أمس الجمعة 4 عناصر من اللواء الثامن التابع للفيلق الخامس بعد تعرضهم كمين لقوات النظام على الحاجز الرباعي، حيث تم استهدافهم أثناء مرورهم من حاجز تابع للمخابرات الجوية التابع للنظام، وذلك بعد إطلاق عناصر الحاجز النار على عربة القيادي” رامي الحريري.”

ميديانا-تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى