أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
مجتمع

دار الإفتاء المصرية تنشر نصائح لحياة سعيدة للمتزوجين

نشرت دار الإفتاء المصرية، عدة نصائح للمتزوجين، بهدف إكمال الحياة الزوجية بينهما بالود والرحمة، ولخلق حياة سعيدة بين الطرفين لبناء أسرة متكاملة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

أوصت دار الإفتاء المصرية، كل زوج، بالحرص على وجود جو من المرح والسمر في حياتهما، وذلك ضمن حملة دار الإفتاء المصرية: “لتسكنوا إليها من أجل حياة أسرية سعيدة، وعلاقة سليمة بين الأزواج”.

الزواج

في تدونة عبر الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك قالت دار الإفتاء: “ينبغي أن يحرص الزوجان على وجود جو من المرح، من خلال تبادل النكات اللطيفة، أو الحكايات المضحكة، أو القصص الطريفة، أو المواقف المحبوبة، وغيرها، للخروج من الضغوط النفسية والحياتية داخل البيت وخارجه لأنه يشرح الصدر ويدفع الملل”.

اقرأ المزيد: كريستيانو رونالدو.. لا أفكر بالزواج الآن

ووجهت نصائح للرجل: “اعلم أن هذا لا ينقص من قدر الرجل، فرغم قيام النبي صلى الله عليه وسلم بمهمات كبيرة وعظيمة، إلا أنه كان يحرص كل الحرص على هذا المعنى”.

واستندت دار الإفتاء المصرية، بحديث شريف “عن عائشة قالت: خرجنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم، في سفر، فنزلنا منزلاً، فقال رسول الله: (تعالي حتى أسابقك)، قالت: (فسابقته فسبقته)، وخرجت معه بعد ذلك في سفر أخر فنزلنا منزلاً فقال: (تعالي حتى أسابقك)، قالت: (فسبقني): فضرب بين كتفي وقال: (هذه بتلك).

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى