رياضة

صلاح يواصل تربعه على عرش هدافي الدوري الانجليزي.. ويتألق لقيادة ليفربول للفوز برباعية

قاد الفرعون المصري، “محمد صلاح” محبوب الجماهير فريقه للفوز من خلال تسجيله هدفين،لليفربول عندما سحق ايفرتون بنتيجة (4-1)، في المباراة التي اقيمت مساء الأربعاء، لحساب الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وعلى ملعب “جوديسون بارك، في ديربي “المرسيدس” تمكن لاعبي ليفربول من تسجل رباعية، حيث سجل أهداف الفريق كل من جوردان هندرسون (9) ومحمد صلاح (19 و64) وديوجو جوتا (79).

وفي المقابل، أحرز ديميراي جراي هدف إيفرتون الوحيد (38).

وكانت محمد صلاح، صاحب الـ 30 عاماً قد توج يوم الاثنين بجائزة الكرة الذهبية، ممن تزيد أعمارهم عن 28 عاماً وفقاً لإنجازاتهم وارقامهم خلال موسم واحد في حفل استضافته إمارة موناكو الفرنسية.

ويتصدر النجم العربي المصري، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري برصيد 13 هدفاً، من خلال الجولة الرابعة عشرة في البريميرليغ.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 28 في المركز الثالث، بترتيب الدوري الانجليزي لكرة القدم، خلف تشيلسي المتصدر برصيد 30 نقطة ومانشستر سيتي الوصيف برصيد 29 نقطة.

فيما تجمد رصيد إيفرتون عند المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

اقرأ المزيد:سخط على منصات التواصل.. المنتخب السوري متعب للصحة ومرهق للنظر

وفي المباراة القادمة، يستضيف فريق ليفربول نظيره ولفرهامبتون ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت القادم .

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى