ثقافة وفن

أحمد رافع يثير الجدل بتصريحاته حول اللاجئين السوريين

أحمد رافع يثير الجدل.. اللاجئين السوريين باعوا بلدهم لأجل المال

أثار الفنان السوري الموالي للنظام الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، عقب تصريحه الأخير، بعد أن اتهم اللاجئين السوريين المناهضين للحكومة السورية ببيع بلدهم لأجل المال.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، قال رافع في حديث على إذاعة “سوريانا” المحلية، مخاطباً اللاجئين “تركت بلدك ورحت مشان تاكل وتشرب ونسوان كتير وآخر الشهر مناخد 500 يورو كيف هالحكي هاد هادا حلمك”.

وأضاف، “قسم كبير من السوريين دمر هادا الوطن وطلع عمل اغتراب برا، أنا شفتن بأوروبا العفو عايشين متل الخنازير متل الخنازير عايشين بس بياكل وبيشرب وآخر الشهر بياخد 500 يورو هادا حلمك أنت كمواطن سوري”، على حد وصفه.

ورأى رافع أن الفنانين “المعارضين” الذين خرجوا من سوريا استفادوا أكثر منه كونه بقي في البلد، معتبراً أنهم أصبحوا نجوماً الآن أما هو فخسر الفن، لكنه أضاف: “المهم ما أخسر الوطن”.

أحمد رافع

ويعتبر الفنان”أحمد رافع” من أكثر الشخصيات إثارةً للجدل في العديد من تصريحاته وتصرفاته، وقد ظهر مراراً بالزي العسكري وفقدَ أحد أبنائه خلال مشاركته في القتال إلى جانب عناصر النظام السوري.

وعقب تصريحات رافع، انهالت عليه التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي، من قبل اللاجئين السوريين الذين اجبروا على ترك وطنهم الأم بسبب همجية النظام السوري بالقتل والاعتقال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى