ثقافة وفن

الشابة اللبنانية داليدا خليل تكشف حقيقة الصور الحميمية

في تصريح مفاجئ للشابة اللبنانية داليدا خليل، أزاحت الستار عن حقيقة العلاقة التي تربطها بالنجم المصري الكبير عمرو دياب، بعدما تم تداول صور حميمية لهما سويًا.

وأكدت داليدا خليل في مقابلة لبرنامج “إي تي” بالعربي، أن الصور التي انتشرت هي فقط ثلاث صور، مشيرة إلى أن أي تأويل آخر للأمر هو مجرد شائعة غير صحيحة.

اقرأ المزيد: الشاب خالد يثير الجدل بزيّه السعودي في حفل موسم الجيمرز بالرياض

وأثناء المقابلة، أُشيع أن داليدا وعمرو دياب قبّلا بعضهما في إحدى الصور، فعلقت داليدا بابتسامة قائلة: “أنا قولتله بوسني قام باسني”، لافتة إلى أنها تلك اللحظة كانت عفوية وغير مقصودة.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأوضحت داليدا خليل أنها كانت تستمتع بوقتها مع أصدقائها في مشروع عمرو دياب في الساحل الشمالي المصري، وعبّرت عن حماسها للقاء الفنان الكبير الذي كانت من معجباته. ورغم تداول الصور والتفسيرات المختلفة لها، أكدت داليدا أن الأمر بسيط وعفوي ولا يتجاوز ذلك.

 

داليدا خليل لم تخفِ إعجابها بعمرو دياب، ووصفته بأنه شخصية مميزة وملهمة ولها تأثيرها على الجمهور. وأضافت أنها تحترمه كثيرًا كفنان وشخص، وأعربت عن أمنيتها بالتوفيق والخير له.

 

وفيما يخص تعليقات الجمهور والمتابعين حول هذا اللقاء، أكدت داليدا أنها لم تنزعج منها واعتبرتها “حلوة ومهضومة”، مؤكدة أنها على دراية بأهمية الشهرة والتفاعل الذي قد يحدث بسبب هذه الأمور.

 

في الختام، تركت داليدا خليل انطباعًا إيجابيًا عن عمرو دياب، مشيدةً بشخصيته وطابعه اللطيف والمميز، وأشارت إلى أن هذا اللقاء كان فرصة لها لمقابلة فنانها المفضل والتواصل معه بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى