تريند

أدهم النابلسي من مغني إلى الإجازة في تلاوة القرآن الكريم

بالرغم من أن الوصول إلى عالم الشهرة والنجومية، صعباً للغاية، ويحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت والعمل، وبعد أن وصل الشاب الأردني الوسيم “أدهم النابلسي” إلى مبتغى يحلم به عدد كبير من الناس، إلا أنه سلك طريقاً مختلفاً تماماً، تاركاً ورائه مايتمناه الملايين.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نال الشاب المعتزل للغناء “أدهم النابلسي” الإجازة في تلاوة القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم، في مسجد أبو عيشة في العاصمة عمان، يوم أمس الخميس.

وأظهرت صورة انتشرت على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، صورة للنابلسي، وهو يحمل في يده شهادة الإجازة في القرآن الكريم، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية.

وكان إعلان النابلسي، اعتزاله الغناء سابقا، قد نال تشجيعا وترحيبا شبابيا كبيرا على مستوى العالم العربي والإسلامي، وتفاعل رواد منصات السوشيال ميديا، مع الفيديو المنتشر بشكل واسع، لأدهم الالنابلسي داعين له التوفيق والنجاح.

وغرد أحد المتابعين، خبر مبهج لهذا اليوم.. الفنان الفلسطيني المعتزل “أدهم نابلسي” يختم اليوم القرآن الكريم ويتم إجازته برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، في حفل أقيم في مسجد أبو عيشة.أتمنى الدعاء لأمي بالرحمة والمغفرة.

وخلال الأيام القليلة الماضية، تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأدهم النابلسي، وهو يصلي إماماً بالمصلين في أحد المساجد في الأردن.

وسبق أن اتخذ “النابلسي” قراراً باعتزال عالم الغناء بشكل نهائي، وأشار في فيديو نشره على قناته الخاصة في يوتيوب، إلى أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله، بعد أن قام أيضاً بحذف جميع الأغاني السابقة التي حققت ملايين المشاهدات.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى