رياضة

أديداس تطلق نسخة ذهبية لحذاء ارتداه زيدان عام 2006

أعلنت شركة أديداس، عن إطلاق نسخة ذهبية جديدة من حذائها الرياضي الأشهر ” Predator Absolute”، كان قد ارتداه النجم الفرنسي ومدرب ريال مدريد سابقاً “زين الدين زيدان” عام 2006.

وفي الفترة السابقة لكأس العالم، ظهر إطلاق الإصدارين الخاصين المعاد تصنيعهما من طراز “Predator” ، تركيز “أديداس” المتجدد على هذه الأحذية، التي تم إصدار أول نسخة منها قبل 28 عاما، وتعد إحدى أشهر إنتاجاتها الرياضية على الإطلاق.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتأمل شركة الأحذية الرياضية “أديداس” من خلال إعادة إطلاق هذا التصميم في نسخته الجديدة الحصول على “فرصة ثانية” لهذا الإصدار، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يرتديه أي لاعب،وفقاً لموقع “GOAL” الرياضي .

ويشتمل الحذاء الذهبي على لمسات تصميم “Predator” المميزة، بما في ذلك “اللسان” القابل للطي والمقاطع المطاطية المنحنية على جانبيه. وتم الانتهاء من التصميم يغلاف خارجي حديث، مما يجعل Predator Absolute يتماشى مع أحدث ابتكارات الشركة الرياضية، بحسب المصدر ذاته.

اقرأ المزيد: بحضور زيدان وكاسياس.. جمهور ريال مدريد يحتفل بكريم بنزيما وكورتوا

وتجدر الإشارة إلى أن الفرنسي زيدان، يعد من أحد أكثر اللاعبين ارتباطا بمنتجات “Predator”، والإصدار الذهبي هو المرة الثانية هذا العام التي تكرم فيها أديداس “زيزو” بعد إطلاقها لحذاء “Predator Mania” الذي ركل به هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا، عام 2002، ليمنح التاج لفريقه ريال مدريد.

اقرأ المزيد: فرانس فوتبول تكشف ترتيب محمد صلاح بالكرة الذهبية

وكانت آخر مرة استعمل فيها اللون الذهبي بشكل كامل في تصاميم أحذية أديداس خلال سنة 2006، عندما ارتدى زين الدين زيدان نسخة من ” Predator Absolute”.

المصدر: الحرة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى