ثقافة وفن

أصالة نصري تحذف تغريدتها بعد الجدل الذي أحدثته

سرعان ما حذفت الفنانة السورية “أصالة نصري” تغريدتها عبر حسابها في “تويتر”، بعد الجدل الّذي أحدثته، وبرّرت تصرّفها بالقول: “قصّة بلا طعمة وفشّيت شوي خلقي ومافي داعي تبقى”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تسببت أصالة في إشعال فتيل الحرب مجدداً، بين جمهورها وجمهور الفنانة المصرية أنغام، وذلك بسبب تغريدة لها وجهتها، على أنه شخص “لئيم ومتعالي” على حد وصفها.

وفي تويتر كتبت أصالة في تغريدة: “بسّ لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول (من وجهة نظره) كنّا كتير ارتحنا، بسّ للأسف أنا من الناس اللي الكلمه بتتفسّر عندهم تريليون تفسير، لذلك مارح أعطي رأيي بموقف بيدل على لؤم وتعالي وأنا اللي بتمنّى أضرب كفّين كلّ اللي بيفكّر حاله غير لأنّه ما حدا غير”.


اقرأ المزيد: أنغام تضع أبو شهاب وديمة قندلفت في موقف محرج

ورجّح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة السوري، قد قصدت زميلتها أنغام بسبب تجاهل الأخيرة للممثلة السورية ديما قندلفت والممثل السوري سامر المصري خلال توزيع جوائز Joy Awards.

وبعد ان التزم “سامر المصري” الصمت لايام بعد الحادثة المثيرة للجدل، فاجأ متابعيه على حسابه عبر انستغرام، بعد ان نشر صورة له عبر خاصية القصص القصيرة، ارفقها بتعليق: “برد ولا ما برد”، طالبا بالمقابل تدخّل الجمهور ومساعدته بحسم قراره.

وكانت الفنانة السورية أصالة فازت على جائزة أفضل أغنية، والتي حملت عنوان “شكراً”، في حفل توزيع جوائز joy Awards في الرياض.

كما أعربت عن سعادتها الشديدة حيث قالت أثناء استلامها الجائزة: رح ارحمكم من اللت والعجن وفيكم ما تصقفوا، ممكن أخد أفضل مصقفاتية، انبسط بكل الجوائز، دائماً متعودة من السعودية على التكريم شكراً.. أبو ناصر”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى