تريند

احب النقاب.. تريند يتصدر تويتر بعد حملة مضادة

خرجت على منصة “تويتر” حملة مضادة “أحب النقاب” رداً على الحملة التي ظهرت مساء الثلاثاء على منصات التواصل الاجتماعي، التي تحارب ارتداء النقاب.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال الساعات تصدر وسم “احب النقاب” على منصة التواصل الاجتماعي في موقع “تويتر” بأكثر من 16 ألف تغريدة حتى الآن، دعماً للنقاب للمرأة العربية المسلمية.

كتب الناشط “وحيد الغامدي” عبر حسابه الشخصي تغريدة قال فيها: احب النقاب حق لك.. أكره النقاب حق لك أيضاً.. متى سنتعايش مع ما يحبه الآخرون بدون فرض ما نحبه نحن ؟.

وأضاف: التنوّع سنة الحياة.. والحياة أوسع بكثير من أن تكون ذات لون واحد وفكرة واحدة.


وكتبت “نولي” مدري ايش السالفة لكن نلبس نقاب واحيانا خمار يعني طبقتين زيادة ومع ذلك نطلع بالشمس والحر ونمشي ونسوي رياضة به والحمدلله مامتنا هذانا عايشين ونتنفس ولا منعنا من مزاولة الحياة هي الحياة اصلا كبد واختبار مو كل شيء على رضانا وزي مانبغى ونهايته جنة بإذن الله

النقاب

فيما دون حساب “كوتش نادية” اتقوا الله كونو مع الله لا مع شهواتككم ف النهاية كل واحد له قبر يتحاسب لحاله اللهم اهدنا وارزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى 🌱 #احب_النقاب.

اقرأ المزيد: الرياض تكشف النقاب عن استراتيجية وطنية لتصبح قوة صناعية رائدة

أما منيرة فاستندت في تغريدتها على “آية من القرآن الكريم”: بالقول: النقاب فرض على النساء لأنه ستر لهن عن الفتنة؛يقول ﷻ-:وَإِذَا سَأَلْتُموهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَراء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهر لِقُلوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ فالحجاب أطهر لقلوب الرجال،وقلوب النساء،وأعظم ما في المرأة من الزينةوجهها،فالواجب هو ستره.

 

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى