ثقافة وفن

احتفال هيا مرعشلي بعيد ميلادها لحظات من البهجة والسعادة

احتفلت الشابة السورية الموهوبة هيا “مرعشلي بمناسبة” بلوغها السادس والعشرين من العمر، في أحد المطاعي بدبي برفقة الأصدقاء.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتعتبر هذه المناسبة فرصة للاحتفال بسنة جديدة مليئة بالإنجازات والتطلعات المشرقة.

ورافقها في الاحتفال أحباؤها وأصدقاؤها المقربون. وسيكون هذا اليوم فرصة للتأمل وتحقيق الأهداف المستقبلية وتطلعاتها الشخصية والمهنية.

وشاركت هيا مرعشلي متابعيها ومعجبيها على انستغرام، مجموعة من صور احتفالها بعيد ميلادها.

اقرأ المزيد: لحظة انهيار صانعة المحتوى السورية لمى الأصيل

وظهرت هيا مرعشلي خلال الاحتفال بعيد ميلادها بإطلالة جريئة، وعقب قيامها بإطفاء شمعة عيد ميلادها، حيث ظهرت وهي تلحس التورتة بلسانها، وهي ما اعتبرها كثير من متابعيها غير لائقة.

بدأت هيا مرعشلي مشوارها الفني منذ سنوات قليلة، إلا أنها استطاعت خلال فترة قصيرة أن تحقق نجاحات ملفتة وتثبت نفسها كواحدة من الشخصيات البارزة في عالم الفن والترفيه. وقد استطاعت هيا بفضل موهبتها الفريدة وجهودها المتواصلة أن تكون مصدر إلهام للشباب في جميع أنحاء العالم.

تعتبر هيا مرعشلي أيضًا نموذجًا للتفاني والاجتهاد، حيث قدمت العديد من الأعمال الناجحة في مجالات متعددة، بما في ذلك الموسيقى والتمثيل والكتابة. وقد نالت تقديراً كبيراً من الجمهور والنقاد على مواهبها الفريدة وتفردها في الأداء.

تنحدر الفنانة “هيا مرعشلي” لأسرة فنية عريقة، وتعبتر من فنانة سورية صاعدة إلا أنها لا تحمل الجنسية السورية.

وتعتبر مرعشلي، من أكثر الفنانات السوريات والعربيات استقطاباً للمعجبين، بسبب ما اعتبره الكثيرين أنه عائد لجمالها الطبيعي بالإضافة لأدوارها الجـ.ـريئة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى