ثقافة وفن

الممثلة تولين البكري تكشف عن تفاصيل صادمة حول تجربتها مع انقطاع الكهرباء

كشفت الممثلة تولين البكري عن تفاصيل صادمة حول تجربتها مع انقطاع الكهرباء المستمر في دمشق، وتكشف عن محاولة من أحد موظفي شركة الكهرباء تقديم رشوة بقيمة 17 مليون ليرة سورية من أجل تجنب فترات التقنين. وجاءت تصريحات البكري في منشور على حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، حيث عبّرت عن غضبها واستياءها من الوضع الراهن.

 

وقالت البكري في منشورها: “ما عاد في حكي يعبر عن القرف اللي وصلناله، أنا مواطنة ساكنة بنص البلد بحارة من دخلات شارع العابد وعم يقطعوا الكهرباء فوق الـ 6 ساعات”. وأضافت: “ولما اتصلت بالطوارئ قال تكرم عينك منجبلك الكهرباء وما منخليا تنقطع عندك بشكل نظامي بس بدي لجيبتي 17 مليون”.

 

التصريحات أثارت استياءً كبيرًا بين المواطنين والجمهور، مما دفعهم إلى التعبير عن تضامنهم مع البكري واستنكارهم للمحاولة المزعومة للرشوة. وتزامنت هذه الواقعة مع تصاعد الانتقادات لشركة الكهرباء والتحديات التي تواجهها في توفير الكهرباء بشكل مستدام ومنتظم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وانقطاع الكهرباء المتكرر.

 

هذه الحادثة تضع شركة الكهرباء في موقف صعب وتجذب الأضواء إلى قضية الفساد المحتملة داخلها، مما يطرح تساؤلات حول شفافية إدارة الشركة والتدابير المتخذة لمعالجة تلك المشكلات. تعكس هذه الواقعة أيضًا تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية والاقتصادية ودورها في تحقيق التغيير والشفافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى