تريند

الشامي.. ‘يا ليل ويالعين’ تجتاح عالم الموسيقى بنجاح خارق

تمكن الشاب “الشامي” بالتعاون مع شركة وتري من تحقيق نجاح استثنائي من خلال أغنيته الجديدة المذهلة بعنوان “يا ليل ويالعين”.

منذ اللحظة الأولى لإصدارها على يوتيوب، حصدت الأغنية انتشاراً واسعاً، حيث بلغ عدد المشاهدين 200 ألف مشاهدة في الساعات الأولى، وبعد 24 ساعة وصلت إلى 1.6 مليون مشاهدة. وفي الوقت الحالي، تجاوزت الأغنية 3 ملايين مشاهدة. يُعتبر هذا النجاح الكبير نتيجة للتفوق في الأداء، واللحن، والتوزيع، بالإضافة إلى الفيديو المميز الذي أرفقه الشامي بالأغنية.

وقد حققت الأغنية أعلى نسبة استماع ومشاهدة على يوتيوب في 23 دولة حول العالم، وخصوصاً في ألمانيا والسويد والنمسا، حيث تصدرت قائمة الترندينغ. ولكن لم يقتصر الأمر على ذلك، بل انتشرت الأغنية بشكل سريع على منصة TikTok، حيث حصد هاشتاغ الفنان #الشامي أكثر من 2.2 مليار مشاهدة حتى الآن. وفيما يتعلق بالأغنية نفسها، فقد حصدت أكثر من 30 مليون مشاهدة على TikTok وتم استخدامها في أكثر من 60 ألف فيديو في غضون ثلاثة أيام فقط. ولاحظنا أيضاً انتشاراً كبيراً على منصة Instagram حيث تم مشاركتها في أكثر من 30000 منشور مصور.

هذا النجاح الباهر يُشير إلى ظهور نجم جديد في عالم الفن العربي والعالمي، وهو نجاح يتحقق بفضل استراتيجية إدارة أعمال رائدة مثل شركة “Music is my Life”. يجدر بالذكر أن “الشامي” يتصدر قائمة أفضل الفنانين في لبنان وسوريا على منصة يوتيوب منذ ثلاثة أشهر. وتجدر الإشارة إلى أن الأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيعها تم بفضل جهود فؤاد جنيد، وتم إخراج الفيديو المبهر بواسطة حسان رحايل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى