مجتمع

الممثلة العالمية ميريل ستريب تعلن عن انفصالها بعد زواج دام لأكثر من 45 عامًا

بعد أكثر من 45 عامًا من الزواج، قامت الممثلة الشهيرة والحائزة على جائزة الأوسكار، ميريل ستريب، بالكشف عن انفصالها عن زوجها دون جومر، وهذا الانفصال يعود إلى ما يزيد عن 6 سنوات، ولكن تم الإعلان عنه الآن.

وجاء الإعلان عبر بيان تم نشره في صحيفة “ذا ميرور”، حيث تم التأكيد على أن ميريل ستريب ودون جومر انفصلا منذ أكثر من ست سنوات. ورغم هذا الانفصال، يُشدد البيان على أنهما ما زالا يحترمان بعضهما البعض ويهتمان بالعائلة.

الزوجان لديهما أربعة أطفال من زواجهما الذي استمر لسنوات طويلة، ولديهما أيضًا خمسة أحفاد.

اقرا المزيد: حكم بالسجن 7 اعوام على رغد صدام حسين بتهمة الترويج لحزب البعث

ميريل ستريب، المعروفة بأدوارها الرائعة في العديد من الأفلام وفوزها بجوائز الأوسكار، تعرف بأنها قدمت لدون جومر لأول مرة في عام 1978، وتزوجا في نفس العام. أثناء حياتهما المشتركة، رزقوا بأربعة أطفال خلال السنوات التي تلت ذلك. وعاشوا معًا في منزل فاخر في ولاية كونيتيكت بدءًا من عام 1985. وفي وقت لاحق، انتقلوا إلى منزل آخر في لوس أنجلوس بقيمة 3 ملايين دولار في عام 1990. ومن ثم عادوا مرة أخرى إلى كونيتيكت.

الأسباب الدقيقة وراء هذا الانفصال ليست معروفة بالتحديد، نظرًا لحفاظ ميريل ستريب ودون جومر على حياتهما الشخصية بعيدة عن أعين الجمهور. وعندما سئلت ميريل سابقًا عن سر استدامة زواجهما لمدة طويلة، أجابت بأن السر يكمن في “حسن النية، والقبول بالتغيير، والصمت من حين لآخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى