رياضة

المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا

غادر المنتخب السعودي نهائيات كرة القدم الأولمبية في طوكيو 2020؛ بعد تعرضه للخسارة الثانية، حيث سقط بنتيجة 2/3 أمام المنتخب الألماني، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وافتتح المنتخب الألماني التسجيل على استاد نيسان في الدقيقة 11 بواسطة اللاعب” ناديم أميري” عبر تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من “سيدريك تيوشيرت” .

وتمكن الأخضر السعودي من تحقيق التعادل في الدقيقة 31 بهدف سجله” سامي خليل النجعي” ، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلا فشل “فلوريان مولر” حارس منتخب ألمانيا في صد تسديدة من قبل” سالم الدوسري”.

إلا أن المنتخب الألماني أنهى الشوط الأول متقدما 2/1 بعدما سجل ” راغنار أتشي” هدفا في الدقيقة 43 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

لكن المنتخب السعودي عاد لتحقيق التعادل مرة أخرى بتوقيع “سامي خليل النجعي” أيضا في الدقيقة 50 مستغلا تمريرة “سعود عبدالحميد شيبة” ، ويأتي الهدف بعد عدة تمريرات بين لاعبي الأخضر.

وتعرض اللاعب الألماني” أموس بيبر” للطرد في الدقيقة 75، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو ”VAR“، عقب تدخل خشن على سالم الدوسري.

ونجح المنتخب الألماني في تحقيق الفوز بعدما سجل له “فيليكس أودوخاي” هدفا في الدقيقة 75، بضربة رأسية بعد ركلة ركنية.

وتعد هذه الخسارة الثانية للمنتخب السعودي، حيث خسر 1/2 في الجولة الأولى أمام ساحل العاج، ليودع البطولة.

اقرأ: الأرجنتين تفوز على “مصر” في أولمبياد طوكيو

ورفع الفوز رصيد منتخب ألمانيا إلى 3 نقاط في المركز الثالث، مقابل 4 نقاط للبرازيل وساحل العاج في المركزين الأول والثاني على الترتيب.

وشهدت الجولة تعادل البرازيل 0/0 مع ساحل العاج.

اقرأ المزيد: فاجعة للكرة الكوتية وفاة حارس المرمى “سطام الحسيني” عن عمر 37 عاماً

وتتضمن نهائيات كرة القدم الأولمبية 4 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات، ويتأهل إلى ربع النهائي المنتخبات التي تحتل المركز الأول والثاني في كل مجموعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى