ثقافة وفن

النيابة المصرية تتحفظ على أموال المثير للجدل”محمد رمضان”

كشف الفنان المصري المثير للجدل “محمد رمضان”، الخميس، أنه أُبلغ بصدور قرار بالتحفظ على أمواله في البنك، وفق ما أعلن في مقطع فيديو من خلال صفحته الشخصية على ”فيسبوك“

وقال “رمضان” أن أوضاعه المالية “مستورة”.

ونقلت شبكة بي بي سي، عن رمضان بالقول: أن موظف البنك: “قال لي أنا قولت أبلغك عشان متتحطش في موقف محرج أو تشتري بالفيزا ممكن متلاقيش فلوس. فقولت له الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسيبوا في بيوتهم.. مستورة”، مختتمًا الفيديو بقوله: “صباح الخير يا مصر”.

وبدورها أعلنت النيابة المصرية في بياناً مختصرا جاء فيه: ”بخصوص التحفظ على أموال “محمد رمضان” ، فلا اختصاص للنيابة العامة فيه، والأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي“.

وأوضح مصدر مصرفي مسؤول إن التحفظ على أموال محمد رمضان جاء بحكم قضائي بالحجز على 6 ملايين جنيه من أموال رمضان في قضية الطيار أشرف أبو اليسر. وأضاف المصدر أن أسرة الطيار حصلت على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم.

وكانت المحكمة الاقتصادية في مصر، أصدرت حكمها في القضية التي رفعها الطيار “أشرف أبو اليسر” ، والتي يطالب فيها الفنان” محمد رمضان” بتعويضه بـ25 مليون جنيه؛وذلك لتسببه في فقدانه وظيفته.

ميديانا – بي بي سي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى