اخبار

انتشال جثتي شابين سقطا في بئر بعمق أكثر من 200 متر بريف حلب

تمكن الدفاع المدني السوري الحر، اليوم الثلاثاء، من انتشال جثتي شابين سقطا في بئر بعمق أكثر من 200 متر بريف حلب، بعد جهود كبيرة بعد عمل استمرت لمدة 24 ساعة متواصلة.

قال الدفاع المدني، أنه تمكن من استخراج الشابين الشابان خليل يحيى الخليل الحزوري ومحمد أيوب الأحمد الحزوري من البئر بعد سبعة وعشرون ساعة عمل متواصل.

وأشار الدفاع المدني عبر موقعه في “تويتر” أنه تمكن من انتشال الجثتين اللذان توفيا بعد أن سقطا في بئر بعمق أكثر من 200 متر في قرية السفلانية في ريف حلب الشرقي

وقال أحد رجال الدفاع المدني، الذي نزل إلى البئر، “أول ماوصلنا للمكان كنت المرشح لأنزل عالبير كونه عندي خبرة ونزلت بأكتر من عملية إنقاذ، وأنا عم ألبس سألت عن عمق البير خبروني 200 متر، نصدمت وصار في عندي ارتباك لأن ولا مرة نزلت بهاد العمق، والمي كبريتية بالبير رغم الشي كنت مصر أني على أمل إنقاذ الشابين.

وأضاف: التواصل كان صعب والاسلاكي بس وصلت لعمق 150 متر ما بقى اشتغل، بهي اللحظات صرت طلع على جهاز مقياس الأوكسجين ضل فيه 100 بار وهاد الرقم غير كافي لكمل، هون صرت حاول اتواصل مع رفقاتي بس الاتصال بينا مقطوع، زملائي لما شافوا ما ضل استجابة مني سحبوني لفوق لأن حسوا أنه صاير معي شي.

وتابع: لما وصلت لفوق خلصت جرة الأوكسجين بس قدرت اطلع بأخر اللحظات،اليوم زملائي تمكنوا من انتشال الشبين بعد جهد كبير استمر ليلة ونهار” …المتطوع فاتح الباشا يتحدث عن الصعوباتالتي واجهت المتطوعين في انتشال جثتي الشابين اللذين توفيا أثناء عملها في بئر بعمق أكثر من 200 متر شرقي حلب.

المصدر: الدفاع المدني

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى