رياضة

باريس سان جيرمان يعتزم الاستغناء عن كوكبة من النجوم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن عزم نادي “باريس سان جيرمان” الذي توج بلقب بطولة الدوري لموسم 2021، بالاستغناء عن كوكبة من النجوم خلال الصيف المقبل.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الرياضية، اليوم  إلى أن النادي يرغب بالفعل استبعاد اللاعبين الألمانيين الدوليين يوليان دراكسلر وتيلو كيرر، وهم ضمن مجموعة تتراوح بين سبعة إلى ثمانية لاعبين سيستغني عنهم النادي بعد الموسم الحالي.

الجدير بالذكر، أن دراكسلر “28 عاما” لاعب خط الوسط شارك مع نادي العاصمة الفرنسية هذا الموسم في 18 مباراة غالبيتها كبديل. واضطر اللاعب مؤخرا إلى الابتعاد عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة.

أنصار باريس سان جيرمان
وكان دراكسلر قد مدد عقده مع سان جيرمان في الربيع الماضي على نحو مفاجئ حتى 2024، حيث انتقل إلى سان جيرمان في 2017، فيما كان كيرر انتقل إليه في 2018.

وبالرغم من ذلك قالت صحيفة “ليكيب” أن النادي كان يحاول منذ فترة طويلة الاستغناء عن دراكسلر.

ويستمر عقد لاعب خط الدفاع كيرر “25 عاما” مع سان جيرمان حتى العام المقبل، غير أن “ليكيب” ذكرت أن من المنتظر رحيله في الصيف المقبل.

وكان نادي باريس سان جيرمان، قد توج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم رغم تعادله اليوم السبت الفائت 1-1 أمام ضيفه لانس في المرحلة 34 من المسابقة.

وفي جعبة رصيد فريق العاصمة الفرنسية 78 نقطة وبفارق 16 نقطة عن أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني، قبل 4 مراحل من نهاية الموسم.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى