رياضة

تنافس غير مسبوق بين العملاقين ميسي وكريستيانو

تغض الصفحات والمواقع الإعلامية بالمقارنات بين النجمين الأرجنتيني ليونيل وميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو طيلة السنوات السابقة وذلك نتيجة التنافس غير المسبوق بين العملاقين داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعلى الرغم من أن الوضع ليس مثالياً للثنائي داخل الملعب، بسبب وضع نادييهما (باريس سان جيرمان حيث يلعب ميسي) و(مانشستر يونايتد حيث يلعب كريستيانو) في روليت المسابقات المحلية والقارية، إلا أنهما لا يزالان يتمتعان بالنجومية خصوصاً في إطار الشهرة والرواتب الضخمة.

وفي خضم الانشغال بالتوقف الدولي، المتزامن مع الترقب والحذر في صفوف منتخبات العالم المتأهبة للتأهل لمونديال 2022 في قطر ، ألقت صحيفة ميرور البريطانية الضوء على عشق الأرجنتيني ميسي للسيارات، حيث صنفت مجموعته بالأغلى بين كافة لاعبي الكرة في العالم.

وبحسب ميرور فإن عدد أسطول ميسي من السيارات الفارهة بلغ 13 سيارة، وتصل قيمتها المالية إلى28 مليون جنيه استرليني

وتضيف ميرور بأن قيمة مجموعة ميسي من السيارات الفارهة ، تعتبر الأعلى للاعب كرة قدم في العالم، متفوقاً على الوقت نفسه على منافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يمتلك أسطول سيارات قيمته 18 مليون جنيه استرليني، على الرغم من زيادة أسطول كريستيانو بست سيارات.

وفي عام 2016 وجد ميسي ورونالدو نفسيهما في أتون معركة شرسة لكنها هذه المرة على مزادات وسط باريس على سيارة فيراري إس 335 سبيايدر سكاليتي من موديل 1957، قبل أن يحسم ميسي المزاد ويدفع 25 مليون جنيه استرليني للفوز بالسيارة النادرة.

ويرجع سعر السيارة المرتفع كونها واحدة فقط من أربع سيارات مصنعة منها حول العالم.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى