ثقافة وفن

بشار اسماعيل.. زمن المعجزات لم ينتهي راتب المواطن السوري 100 ألف ليرة سورية.. وكيلو اللحمة 110 آلاف

نشر الفنان السوري “بشار اسماعيل” تدوينة على حسابه فيسبوك ساخرة انتقد فيها حكومة النظام السوري بطريقة غير مباشرة من خلال تقاضي المواطن السوري راتبه الشهري الذي لايكفيه ثمن كيلو لحمة.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكتبت “اسماعل” عبر صفحته الرسمية في فيسبوك منشور قال فيه: مخطيء من قال ويقول أن زمن المعجزات قد ولى وانتهى !! بل على العكس تماما فقد ظهرت أعظم معجزة في تاريخ الكون لم يظهر مثلها !

وأضاف: هذه المعجزة متمثلة بشعب كامل فهو يعيش براتب 100 الف ليرة سورية لمدة شهر كامل يأكل ويشرب ويتنزه ويمزح ويضحك ويشبع .وكيلو اللحمة ب 110 آلاف ليرة سورية والقهوة بـ 100 الف وووووو الخ ..

اقرأ المزيد: بشار إسماعيل.. محمد قبنض أسوأ منتج في العالم

وأردف: اليست هذه معجزة غير مسبوقة ..وهذا أكبر دليل على أن الشعب السوري هو من أحب الشعوب وأقربها الى الله فالمعجزات نزلت على الأنبياء والشعب السوري فقط.

وحظي المنشور بتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث علق البعض بطريقة طريفة واراء متباينة.

ومع تهاوي قيمة الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي، اصبح راتب الموظف السوري في القطاع العام يساوي الـ 100 الف ليرة وهي تعادل 11 دولار امريكي فقط.

وهوت الليرة السورية إلى مستوى غير مسبوق أمام العملات الأجنبية متخطيةً حاجزاً تاريخياً جديداً، إذ سجلت 9150 ليرة مقابل الدولار الأمريكي الواحد في أسواق العاصمة دمشق.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى