رياضة

تخفيض راتب رونالدو في حال عجز يونايتد عن التواجد ضمن الأربعة الكبار

يبدو أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي،قد يواجه خطر تخفيض راتبه اعتباراً من الموسم المقبل (2022-2023).

وكان رونالدو البالغ من العمر ـ36 عاما قد عاد إلى مان يونايتد الصيف الفائت، ليبدأ مع الفريق موسماً جديدا بعدما قضى بين صفوفه 6 سنوات حتى 2009.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مفاجأة تخص عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد، والذي يتضمن بندا يتيح للنادي بخفض راتب اللاعب بنسبة 25% الموسم القادم.

ولفت المصدر إلى تفعيل البند في حال فشل يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بنهاية الموسم، ما يعني عدم قدرة رونالدو على تقاضي راتبه، البالغ 385 ألف جنيه إسترليني، بصورة كاملة.

ويتأخر اليونايتد عن المراكز المؤهلة للتشامبيونز ليج بفارق نقطتين، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 35 نقطة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي حال أخفق رونالدو ورفاقه في التواجد بين الـ4 الكبار بنهاية الموسم، فإن ذلك يعني انخفاض راتبه الأسبوعي إلى 288 ألف جنيه إسترليني، وهو أقل راتب حصل عليه اللاعب منذ مايزيد عن 10 سنوات.

يأتي ذلك بعد موافقة رونالدو على تقليص راتبه عند التوقيع لمان يونايتد مرة أخرى ، حيث كان يتقاضى من يوفنتوس الإيطالي راتبا أسبوعيا يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني

وعلى الرغم من ذلك لا يزال النجم البرتغالي اللاعب الأعلى أجرا ضمن صفوف مان يونايتد، متفوقا على الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، الذي يحصل على 375 ألفا أسبوعيا

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى