حوادث

حادث مروع في مصر يودي بحياة عشرة أشخاص وإصابة 12 سائحاً

استفاقت محافظة أسوان جنوب مصر، صباح اليوم الأربعاء، على حادث مروري مروع، راح ضحيته  10 أشخاص “5 مصريين و4 فرنسيين وبلجيكي” وأصيب 14 آخرين نتيجة حادث سير حيث تصادم أتوبيس سياحي بسيارة نقل على طريق “أبو سمبل  أسوان” مما أدى لاشتعال النيران في الأتوبيس

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وشهد “الطريق الصحراوي المتجه إلى إسنا بالكيلو 43 أبو سمبل، وقوع حادث تصادم، بين أتوبيس سياحي وسيارة نصف نقل محملة بالأسماك، نتيجة للسرعة الزائدة، مما أسفر عن مصرع 10 وإصابة 12 سائحاً، جراء اشتعال النيران في الأتوبيس”، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام مصرية

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها للعثور على سائق الأتوبيس، والمرشد على الرحلة، بعدما تفحم المتوفين بالكامل، وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

فيما ذكرت مصادر طبية، أن حالات الوفيات تضم سائحين فرنسيين وبلجيكيين، الذين كانوا على متن الأتوبيس السياحي.

وتلقت شرطة النجدة بلاغاً، يفيد بوقوع حادث مأساوي بالطريق الصحراوي المتجه إلى إسنا بالكيلو 43 أبو سمبل، بين أتوبيس سياحي وسيارة نصف نقل محملة بالأسماك، ووجود ضحايا ومصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومين بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس محمل بالسياح وسيارة نصف نقل محملة بالأسماك.

وجرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج الكامل، وتم تحرير المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ويشرف محافظ أسوان “على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية لمصابي الحادث بإجمالي 14 سائحاً”، وهم ثمانية فرنسيين وستة بلجيكيين.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى