ثقافة وفن

رحمة حسن.. تتعرض للمضايقات من جانب أحد المعجبين لها

الممثلة رحمة حسن تعرب عن قلقها من معجب يطاردها بشكل متواصل

بات المعجب بالممثلة المصرية “رحمة حسن” يؤرقها لمطاردتها في كل مكان الأمر الذي أصبح يشكل هاجز خوف لديها، لاسيما وأنها يراسلها بشكل متواصل.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت”رحمة حسن” أنها تعرضت للمضايقات من جانب أحد المعجبين لها، والذي يتتبع الأماكن التي تذهب إليها ويطاردها بها منذ أكثر من سنتين ويقوم بإرسال رسائل لأصدقائها للسؤال عنها.

ومن خلال حسابها الشخصي، نشرت رحمة  على انستغرام،إحدى الرسائل التي يرسلها لها هذا الشخص ويطلب منها التواصل معه ومقابلته، كما تحدث عن شعوره بالغيرة ناحيتها من الصور التي تلتقطها برفقة رجال في مناسبات مختلفة.

وعلقت الممثلة المصرية، إن “الشخص ده من سنتين وهو بيبعت رسايل غريبة وبيعمل حاجات غريبة وبيضايق كل صحباتي البنات لو نزل صورة أو حاجه معاهم”.

اقرأ المزيد: ملحن مصري يعاتب الفنانة أصالة نصري

وأضاف: “وحتي الناس اللي بشتغل معاهم أو أصحابي في العادي بيدخل يدور علي الأكونتات بتاعتهم ويبعتلهم أغاني وحاجات غريبة ويسأل عني أنا فين وبروح فين وكل اصحابي مش واحد بس”.

وأكملت: “عمل كده مع أكتر من حد .. متتبع الأماكن اللي بروح فيها ومش عارفة بيعرف منين .. أنا بقالي سنتين علي الحال ده آخرها المكان اللي كنت مفروض اروحه بكرة علشان شغل”.

وحصد المنشور تفاعلاً كبيرا من جانب المتابعين الذي نصحوها في تعليقاتهم بضرورة تقديم بلاغ في مباحث الإنترنت ضد هذا الشخص خوفا من أن يتعرض لها أو يؤذيها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى