رياضة

رسمياً مانشستر سيتي بطلاً للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

توّج اليوم الثلاثاء نادي “مانشستر سيتي” بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة خلال أربعة مواسم، بعد هزيمة مانشستر يونايتد 2-1 أمام ليستر اليوم الثلاثاء.

وبهذا الفوز يتفدم فريق المدرب الشهير *بيب غوارديولا” بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني” مانشيستر يونايتد”، في حين تبقى 3 مبارايات قبل انتهاء المنافسة للموسم الحالي.

اقرأ: رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يهدد يوفنتوس بالطرد من الدوري الإيطالي

وافتتح ليستر سيتي التسجيل بهدف أحرزه لوك توماس في الدقيقة العاشرة، ثم أدرك مانشستر يونايتد التعادل بهدف للاعب” ماسون غرينوود” في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني، سجل المدافع التركي” كاجلا سويونكو” هدف الفوز لليستر سيتي.

اقرأ المزيد: محادثات لنقل نهائي دوري أبطال أوروبا من إسطنبول

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة في المركز الثاني، ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 66 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق نقطتين أمام تشلسي، الذي تراجع إلى المركز الرابع، علما بأن مباراة اليوم هي الـ36 لليستر سيتي، بينما خاض تشلسي حتى الآن 35 مباراة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

ومن المقرر أن يواجه مانشستر، نظيره  ليفربول يوم الخميس وهي ثالث مباراة يخوضها في خمسة أيام، عشرة تغييرات على الفريق الذي فاز على مضيفه أستون فيلا يوم الأحد حيث دفع المدرب أولي جونار سولشار بالعديد من اللاعبين الشبان.

وستقام مباراة بين مانشستر وتشلسي، ضمن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، في 29 من شهر  مايو/أيار الحالي، في مدينة إسطنبول التركية، في حال لم يتم اي تغير على مكان إقامتها على اعتبار أن بريطانيا وضعت “أنقرة على “القائمة حمراء” بسبب تفشي فيروس كورونا.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى