رياضة

رونالدو.. قد يواجه عقوبة قاسية من رابطة البريميرليغ بسبب تحطيم هاتف الطفل

جدل واسع.. رونالدو يحطّم هاتف طفل يشجع فريق إيفرتون.. ثم يعتذر منه

رصدت عدسات الكاميرا، كريستيانو رونالدو، وهو يضرب هاتف طفل من يده إلى الأرض بعنف بعد هزيمة فريقه مانشستر يونايتد أمام إيفرتون على ملعب “غوديسون بارك”، أمس السبت، في إطار مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

يشار، إلى أن رونالدو، قد يواجه عقوبات قاسية من رابطة البريميرليغ، بسبب هذا التصرف، خصوصاً أن مثل هذه المعاملة مع الصغار ممنوعة تماماً في الملاعب الإنجليزية.

وخسر “مانشستر يونايتد” أمام “إيفرتون” بهدف دون مقابل، سجله أنتوني جوردن في الدقيقة 27 من تسديدة ارتطمت بمدافع الشياطين الحمر، هاري ماغواير، قبل أن تواصل طريقها إلى شباك ديفيد دي خيا.

وعقب المباراة تقدم النجم البرتغالي، باعتذاره للطفل الذي حطم له هاتفه عقب انتهاء المباراة، الأمر الذي أثار جدلاً واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

يأتي الاعتذار بعدما غدا اللاعب الشهير حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب ما بدر منه

https://twitter.com/mrfc100/status/1512892543196880897?s=20&t=qYRjDzXR8WsuYyklQOIJXQ

ونشر “الدون” عبر حسابه في انستغرام، أنه ليس من السهل التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة، مثل تلك التي نواجهها حاليا مع مانشستر يونايتد.

وتابع: إلا أنه أكد في الوقت عينه أنه “يجب رغم ذلك أن نكون محترمين دائما، وصبورين، وقدوة للصغار الذين يعشقون اللعبة” وفق تعبيره.

ودعا النجم البرتغالي، الطفل لحضور مباراة لـ”الشياطين الحمر “على ملعب مسرح الأحلام، قائلا: “إذا أمكن، أود أن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في استاد أولد ترافورد كبادرة تؤكد على اللعب النظيف والروح الرياضية”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى