رياضة

ريال مدريد يفوز على آينتراخت ويتوج بكأس السوبر الأوروبي

على ملعب “أولمبيك ستاديون” بالعاصمة الفنلندية هلسنكي، توج نادي “ريال مدريد” الإسباني” بكأس السوبر الأوروبي، عقب فوزه على ” آينتراخت فرانكفورت” الألماني بهدفين دون مقابل، في مباراة جمعتهما يوم الأربعاء.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

الشوط الأول:

شهد أفضلية واضحة لآينتراخت وصل إلى شباك منافسه “ريال مدريد” في مناسبتين خطيرتين جداً لولا  براعة وتألق الحارس البلجيكي “تيبو كورتوا” الذي حافظ على نظافة شباكه.

وحملت الدقيقة 38 هدفاً مباغتاً للريال، أحرز النمساوي “دافيد ألابا” بعدما هيأ له البرازيلي كاسيمرو كرة على طبق من ذهب داخل منطقة الجزاء ليودعها داخل المرمى.

الشوط الثاني:

فرض الريال سيطرة شبه مطلقة ترجمها الفرنسي “كريم بنزيما” إلى هدف ثان عند الدقيقة 65 بعدما تابع بباطن قدمه عرضية مثالية من فينيسيوس لم يحسن حارس مرمى آينتراخت التصدي لها.

اقرأ المزيد: كلاسيكو ودي بطعم الثأر.. برشلونة يتغلب على ريال مدريد

وبهذا اللقب رفع النادي الملكي رصيده إلى المره الخامسة  التي يتوج فيها بلقب السوبر الأوروبي، بعد نيله اللقب أعوام، 2002 على حساب فينورد الهولندي، و2014 أمام جاره إشبيلية، و2016 على إشبيلية أيضا، و2017 بفوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ المزيد: العملاق الملكي.. ريال مدريد يسأل متابعيه عن رأيهم بالقميص الجديد باللهجة السورية

و يقام كأس السوبر الأوروبي، بداية كل موسم بين بطل دوري أبطال أوروبا، وبطل الدوري الأوروبي، وهي بطولة معترف بها من قبل الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=ebmmPdKRthA

ريال مدريد

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى