ثقافة وفن

زفاف مميّز لابنة إيمينيم: القصة الرومانسية والفستان الأبيض الساحر

ابنة الرابر الأمريكي “إيمينيم”، ألينا، تحتفل بزواجها من حبيبها “مات مولير” في حفل بسيط ومميز. تبادلت العروسان العهود في حضور عدد قليل من الأصدقاء والأقارب، وكانت شقيقتها “هيلي جيد سكوت” واحدة من وصيفات الشرف في الحفل السعيد.

عبر حسابها على “إنستغرام”، شاركت ألينا لحظات من الاحتفال، بما في ذلك صورة فستان زفافها الأبيض الجميل الذي صممته دار أزياء “كاترينا بوكي”. عبَّرت العروس عن سعادتها قائلة: “9 يونيو 2023، إحدى أفضل أيام حياتي… ستجد روحي معك دائمًا في هذه الحياة وما بعدها”.

وتم تداول صور للعروس وزوجها وهما يعانقان بعضهما البعض على سطح المنزل ويتبادلان القبلات في المصعد. كما ظهر الثنائي وهما يرقصان سويًا في لقطة أخرى.

View this post on Instagram

A post shared by Alaina Marie (@alainamariescott)

وشاركت ألينا صورة جماعية مع وصيفات الشرف اللواتي ارتدين فساتينًا سوداء أنيقة. وفي منشور آخر، عرضت ألينا خاتم الزواج الماسي وارتدت “روب” حريريًا أبيضًا مزينًا بالريش، حيث قالت: “الحب.. السيد والسيدة مولر”.

يجدر بالذكر أن “إيمينيم”، المعروف أيضًا باسم “مارشال ماذرز”، اعتمد ألينا بداية الألفية الجديدة بعد أن تعرضت والدتها لمشاكل إدمان المخدرات. تشارك إيمينيم وزوجته السابقة كيم أيضًا ابنة أخرى تدعى “هيلي جيد” تبلغ من العمر 27 عامًا.

اقرأ المزيد: عرس عراقي بمهر خيالي يشعل منصات التواصل

يشارك إيمينيم وكيم ابنًا آخر يدعى “ستيفي لين ماذرز” الذي تبنياه أيضًا. تتمتع ألينا الآن بالقفص الذهبي مع مات، وهذه المناسبة تمثل بداية جديدة في حياتها المتحدة مع شريكها المنتخب.

تهانينا لألينا ومات على هذا الارتباط السعيد، ونتمنى لهما حياة زوجية مليئة بالحب والسعادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى